اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إغلاق كشك كهرباء يهدد حياة المارة وموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية في الأسطر المتتالية.

النشرة

إزالة 6 حالات تعدي على أملاك الدولة في إجازة العيد بالأقصر

اعلن العميد عادل شرشر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، غرب محافظة الأقصر، عن تنفيذ 6 حالات إزالة فى المهد، على مساحة ١٢٧٥م، لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف أثناء أجازة عيد الأضحى المبارك، وأوضح أن الحالة الأولى بقرية الرياينة ساحل البحر وتم إزالة قواعد خرسانية مسلحة على مساحة ٤٠٠م ،والحالة الثانية بقرية الرزيقات بحرى حوض داير الناحية إصلاح زراعي وكانت بناء من الطوب اللبن على أرض زراعية على مساحة ١٧٥م...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالأقصر

ينتظر طلاب التعليم الثانوي الفني 'صناعي_ تجاري _زراعي_فندقي' بمحافظة الأقصر ظهور نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الأقصر 2023، والمتوقع الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، وحرصا من أهل مصر، على أن تقدم خدمة لمتابعيها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بالنتيجة فى الأسطر المتتالية، ويمكن لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية بمحافظة الأقصر، الحصول على نتيجة دبلومات الأقصر الدور الأول، من خلال رابط نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الأقصر 2023 الخاص بالتعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس وذلك بالدخول... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس مدينة الأقصر: يستجيب لشكوى من وجود كشك كهرباء مفتوح يهدد حياة المارة بشارع الهيلتون

استجاب اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر لشكوى مقدمه من أهالي الكرنك على إحدى صفحات التواصل الإجتماعي والتي تفيد بالآتى : ' ناقوس الخطر وتحذير من «قنبلة موقوتة» استغاثه عاجله من أهالي الكرنك بوجود كشك كهربائي مفتوح وسط المنازل وفى متناول الأطفال بالقرب من حضانة أطفال بشارع متفرع من شارع الهيلتون أمام مطعم الحسين وبازار إيزيس للبرديات بالكرنك الجديدة دون أى اعتبار لمسافات الأمان التى تفرضها اللوائح والقوانين... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً