اعلان

قلق من امتحانات الاستاتيكا أمام لجان الثانوية العامة ببورسعيد.. وأولياء أمور: "معظم المواد غير مباشرة"

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد
طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

سادت حالة من القلق والتوتر بين طلاب الثانوية العامة ببورسعيد، وبين أولياء الأمور أمام اللجان، وأعرب الطلاب عن قلقهم من امتحان الاستاتيكا، خاصة أن معظم المواد التى قاموا بأدائها خلال الأيام الماضية كانت الأسئلة فيها غير مباشرة بنسبة كبيرة.

وقالت إحدى الأمهات إن الطلاب يعانون من حالة نفسية سيئة خاصة أن هناك معلمين أجمعوا على أن أسئلة امتحانات هذا العام أصعب بنسبة كبيرة من أسئلة امتحانات الأعوام الماضية.

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

مدير أمن بورسعيد يتفقد قوات تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة

وتفقد اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، اليوم الثلاثاؤ، قوات تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة.

وأطلع مدير أمن بورسعيد على تنفيذ القوات لخطة تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة، والتي تستهدف تهيئة الأجواء المناسبة خارج اللجان لأداء الطلاب للامتحانات، وكذلك الوصول إلى اللجان بكل سهولة ويسر، موجهًا باليقظة التامة، ومساعدة الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة على الوصول إلى بوابات اللجان الرئيسية، وحسن معاملة الطلاب وأولياء أمورهم، وتطبيق قواعد حقوق الإنسان.

وكثف مديرية أمن بورسعيد من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المحيطة بها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، في الوقت الذي تجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل