اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء، الموافق 4/7/2023، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم.

قطع مياه الشرب عن منطقة دلة وقرية الإعلام بالفيوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، في بيان لها اليوم الثلاثاء، انقطاع مياه الشرب عن منطقة دلة وقرية الإعلام والعزب المجاورة وذلك بسبب كسر في خط مياه الشرب قطر 400مم بلاستيك امام مدرسة الزراعة بمنطقة دله

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، في بيانها الأماكن المتأثرة بالانقطاع، وسبب انقطاع مياه الشرب، وموعد عودة أماكن انقطاع المياه. وشملت قائمة أماكن انقطاع المياه بمحافظة الفيوم، ، المناطق الآتية وجميعها بمنطقة دله وجزء من قرية الإعلام التابعة لمركز الفيوم.

قطع مياه الشرب عن منطقة دلة وقرية الإعلام بالفيوم

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسكان تلك القرية والعزب والنجوع، وأصحاب المخابز، والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم من المياه لتكفيهم أثناء فترة الانقطاع، حتى يتم الانتهاء من أعمال الاصلاح، وضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع تدريجيًا.

وكشفت الشركة، في بيانها، أنّها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بالانقطاع طوال فترة الانقطاع لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، وإعادة ضخ المياه، موضحةً أنّه سيتم توجيه سيارات المياه إلى المناطق التي تطلبها.

ويمكن للمواطنين طلب سيارة المياه، أو الشكاوى والاقتراحات من خلال رقم شركة مياه الشرب بالفيوم، وذلك عبر أي من الأرقام الآتية: الإتصال على أرقام: 01208288854/01208288834، واتس آب: 01275358538 ، الخط الساخن: 125

وزير الصحة ومحافظ الفيوم يتفقدان فعاليات مبادرة "100 يوم صحة" بقرية "سنهور القبلية"

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، فعاليات مبادرة '100 يوم صحة' بقرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس، لمتابعة أعمال الحملة، والتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية على الوجه الأكمل.

أخبار محافظة الفيوم أخبار محافظة الفيوم

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، والدكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الرعاية العلاجية بالوزارة، والدكتور عمرو رشيد رئيس هيئة الإسعاف المصرية، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والدكتور وائل عبدالرازق رئيس قطاع الرعاية الأساسية، والدكتور محمد الغباشي مدير إدارة القوافل الطبية بوزارة الصحة، والدكتور محمد نادي رئيس الإدارة المركزية للطب العلاجي بالوزارة، والنائب محسن أبوسمنة عضو مجلس النواب، والدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة بالفيوم.

حيث تفقد وزير الصحة، ومحافظ الفيوم، العيادات المتنقلة لوسائل تنظيم الأسرة، والأطفال، والجراحة العامة، والمبادرات، والتوعية والتثقيف الصحي، واطمأن الوزير، والمحافظ، على تواجد الفرق الطبية، وتوافر كافة الأدوات والمستلزمات الطبية، بما يضمن استمرار تقديم الخدمات الطبية للمواطنين المترددين على الحملة، وتابع وزير الصحة، معدلات التردد على العيادات التخصصية، وعيادات خدمات تنظيم الأسرة، مؤكداً دورها الهام في توفير حياة صحية آمنة للمرأة المصرية.

وعقب ذلك تفقد وزير الصحة ومحافظ الفيوم، المركز الطبي الحضري بقرية سنهور القبلية، المقام على مساحة 875 متر مربع، منها 700 متر مربع للمبنى، المكون من ثلاثة ادوار متكررة، ويشمل المركز أقسام الاستقبال، والطوارئ، وتطعيمات الأطفال، وعيادة طب الأسرة، وعيادة الأسنان، وأخرى للعلاج الطبيعي، وعيادات لتنظيم الأسرة ورعاية الحوامل، ومعملين للتحاليل الطبية'دم ومتوطنة'، وصيدلية، ومكتب صحة لاستخراج شهادات المواليد والوفيات، ويشارك المركز فى فعاليات المبادرات الرئاسية الخاصة بالقطاع الصحى، وخلال التفقد إلتقي وزير الصحة ومحافظ الفيوم، عدداً من المواطنين المترددين على المركز واستمع لمطالبهم وشكاواهم، ووجه بسرعة فحصها وبحث أفضل الحلول المناسبة لها.

خلال الجولة، وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بتكثيف الأنشطة والندوات والحملات التوعوية الخاصة بتنظيم الأسرة، فضلًا عن توفير كافة الوسائل اللازمة، بهدف توفير الحماية والرعاية الصحية الشاملة للأسرة المصرية، لضمان استدامة تقديم الخدمة الصحية والعلاجية لجميع السيدات.

وأشار 'عبدالغفار' إلى أن إجمالي المنتفعين بالخدمات الطبية للحملة بالمحافظة بلغ 18 ألف و829 ساكنا، من القرى والمناطق المجاورة لقرية سنهور، مشيراً إلى أهمية المقر الخاص بالحملة، نظراً لموقعه الجغرافي الذي يخدم عدد كبير من السكان، حيث وجه بضرورة إعداد تقرير دوري وعرضه عليه مباشرة بشكل يومي، للمتابعة وتقييم الأداء.

وكشف وزير الصحة، إن حملة '100 يوم صحة' هي جزء من مبادرات الدولة خلال التسع سنوات الماضية، موضحاً أن المبادرة موجودة في كافة مراكز الرعاية الأساسية، ومستشفيات وزارة الصحة، فضلاً عن وجود فرق متنقلة تجوب المراكز والقري، مؤكداً أن الحملة تستقبل الحالات المرضية، حيث تتوفر لديها الفرق الطبية والمستشفيات والإمكانيات اللازمة، مطالباً الجميع بضرورة الاستفادة من خدمات المبادرة.

ومن جهته وجه محافظ الفيوم، رؤساء مجالس المدن والأحياء، ومديرى المديريات، بتقديم كافة أوجه التعاون لفرق العمل الطبية، والمتابعة المستمرة لأعمال المبادرة، والإعلان عن أماكن تواجد السيارات الطبية والمتنقلة، على أن يتم رفع كفاءة النظافة العامة بمناطق عمل المبادرة، ورفع الإشغالات، والتيسير على المواطنين، لوصول الحملة إلى أكبر عدد ممكن من سيدات المحافظة، وتحقيق أهدافها.

وثمّن محافظ الفيوم، أهمية المبادرات الرئاسية '100 مليون صحة' التي انطلقت في شهر اكتوبر عام 2018 بمبادرة 'القضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية'، بالتزامن مع المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار، ثم توالت مبادرات الصحة العامة التي تهدف إلى رفع الوعي الصحي لدى المواطنين بأهمية اتباع أنماط الحياة الصحية، وتجنب عوامل الخطورة المسببة للأمراض غير السارية، وأهمية الكشف المبكر، وكذلك المتابعة في حالة اكتشاف الإصابة بأحد الأمراض لتجنب المضاعفات، والتوعية والحد من أسباب انتشار العدوى للأمراض المعدية، إضافة إلى العديد من الخدمات التي تهدف إلى الحد من انتشار الأمراض الوراثية للأطفال حديثي الولادة، وخدمات الدعم النفسي لبعض الفئات من المجتمع مثل المقبلين على الزواج وكبار السن.

وأضاف، أن مبادرة '100 يوم صحة' هي نتاج وبلورة لخدمات المبادرات الرئاسية '100 مليون صحة' والتي تسعى إلى التوسع في تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة، وتكثيف العمل بها في مدة زمنية مداها 100 يوم، مؤكداً على ضرورة تضافر كافة الجهود، والتشبيك مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية الشريكة، لضمان إتاحة الخدمات بالجودة المطلوبة لجميع الفئات المستهدفة، واستمرارية وجودة نظم الإحالة والتشخيص والعلاج.

من جانبه، أوضح الدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة بالفيوم، أن المبادرة تهدف إلى الاكتشاف المبكر لأورام الثدي والأمراض المزمنة، وتقدم خدماتها في 'التوعية الصحية، وتثقيف السيدات بأهمية الفحص الذاتي، وقياس السكر العشوائي، والضغط، وقد وفرت عدد 175 وحدة صحية ومركز طبي على مستوى المحافظة، وتهدف إلى التوعية بجميع المبادرات الرئاسية '100 مليون صحة' وأماكن تقديم الخدمات والتعريف بالفئات المستهدفة والخدمات المقدمة لكل فئة، وكذلك التوعية الصحية بأسباب انتشار العدوى بالأمراض المعدية، وعوامل الخطورة للأمراض السارية، وكيفية الحد من انتشار بعض الأمراض الوراثية التي يمكن الحد من انتشارها عن طريق رفع الوعي المجتمعي.

جديراً بالذكر، أن محافظ الفيوم، كان قد دشن مبادرة '100 يوم صحة'، بالمركز الطبي الحضري بكيمان فارس، بمدينة الفيوم، والتي انطلقت بالمحافظة في 25 يونيو 2023، وتستمر حتي الاول من أكتوبر القادم.

طلاب الثانوية العامة بالفيوم عن امتحان الاستاتيكا: كان محتاج وقت طويل واخدنا ريع ساعه إضافي على الوقت

شهدت لجنة مدرسة صلاح الدين البشيهي بمحافظة الفيوم، خروج طلبة الثانوية العامة بعد الوقت المحدد بربع ساعه، وسط قلق على وجوه أولياء أمور الثانوية العامة بالفيوم بعد تأخر خروج أبنائهم لـ10 دقائق.

أخبار محافظة الفيوم أخبار محافظة الفيوم

وقالت الطالبة مي محمد، إن الامتحان كان طويل وفي أجزاء تحتاج إلى تفكير والوقت كان ضيق، ولكنه مش اصعب من امتحان الكيمياء، متوقعناش أن امتحان الاستاتيطا يكون صعب، واخدنا وقت اضافي بعد الوقت المحدد.

فيما أكدت طالبات لجنة صلاح الدين البشيهي، انهم حصلوا على وقت اضافي ريع ساعة، ولكن أيضاً الوقت مكفاش في التفكير الامتحان فوق مستوي الطالب المتوسط.

يذكر أن طلاب القسمين الأدبي والعلمي يبلغ عددهم 19492 'طالب، منهم '5522 'للقسم الأدبي، و'13508' بالقسم العلمي، و'462' طالب وطالبة منازل، امتحاناتهم أمام ' 43' لجنة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة، منها لجنة لطلاب وطالبات مدارس النور للمكفوفين، '، وجهزت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم '17' استراحة لمراقبي وملاحظي الثانوية العامة، منها' 9' استراحات للرجال و8 استراحات للسيدات.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مهمة بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة التحقق قبل فتح صناديق الأسئلة من المعلومات المدونة عليها، بأنها صحيحة وكاملة، وإجراء محضر الفتح، كما وجهت بتوزيع كراسات البابل شيت، وفقًا للإجراءات المتبعة للنماذج الأربعة.

محكمة الجنايات تؤجل محاكمة سفاح الفيوم لعرضه على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية

قضت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار جنيدي الوكيل، بتأجيل محاكمة ' هاني . أ ' المتهم بقتل الصبي توفيق ممدوح وسرقه التوك توك الخاص به وقتل شريكه م.ب.م، 38 عاماً، لجلسة شهر سبتمبر المقبل، وذلك لعرضه على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية.

أخبار محافظة الفيوم أخبار محافظة الفيوم

وتعود الواقعة ليوم الأحد 23 يوليو الماضي

، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم وبالتعاون مع مباحث مركز إطسا بقيادة المقدم أحمد عبد الحكيم رئيس مباحث مركز إطسا، والمقدم محمد هاشم رئيس مباحث مركز الفيوم، من حل لغز مقتل الصبي توفيق ممدوح وسرقة التوكتوك الخاص به، والذي عُثر على جثته بعد تغيبه مذبوحا ومُلقى في شوال، في بحر الجعافرة بمركز إطسا.

وتوصلت تحريات المباحث بعد تفريغ كاميرات المراقبة إلى أن وراء الجريمة شخص يدعى هاني. أ. ج مقيم بقرية بجيج التابعة لمركز الفيوم، وتم إلقاء القبض عليه وأدلى بأقواله واعترافاته كاملة بارتكابه الواقعة، وأضاف أنه كان يمر بأزمة مالية وشاهد المجني عليه.

وبينت التحريات أن الشيطان لعب برأسه لاستدراجه وسرقة إيراد اليوم من عمله على التوك توك وأخذ المركبة وبيعها في القاهرة أو العمل عليها في مدينة 6 أكتوبر، إلا أنه أثناء الاعتداء بالضرب على المجني عليه ومحاولة تخويفه لترك التوك توك قاومه ما جعله يشرع في قتله وتخلص من جثته في أحد المصارف المائية.

وترجع بداية الأحداث عندما عثرت الأجهزة الأمنية بالفيوم على جثة صبي يُدعى ممدوح توفيق 12 سنة، مذبوحة ومُلقاه في شوال ببحر الجعافرة بمركز إطسا، بعد اختفائه 4 أيام.

وشهدت قرية الجعافرة التابعة لمركز إطسا التابعة لمحافظة الفيوم واقعة تغيب صبي منذ صباح الأحد 23 يوليو الماضي، في ظروف غامضة، ونشر مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة الصبي، في محاولة للتوصل إليه.

اعترف قاتل الصبي توفيق ابن محافظة الفيوم، أثناء التحقيقات بأنه قتل شريكه م.ب.م، 38 عاما، مقيم بشارع النبوي المهندس، وقطع جثته، ووضعه داخل جوال وألقاها في مياه بحر يوسف، بعدما وضع على جثته ماء نار لإخفاء معالم الجريمة.

وبرر جريمته بسبب وجود خلافات مالية على ثمن قطع أثرية، زعم العثور عليها أثناء التنقيب عن الآثار في شارع العامود بمدينة الفيوم، خلال الشهر الماضي.

وقال خلال اعترافاته: قمت بتقطيعه لأجزاء ثم بتشويه جثته بمادة كيماوية بمياه النار قبل وضعه في أكياس بلاستيك وبداخلها حجر وإلقائه ببحر يوسف لتغوص في أعماق البحر وإخفاء معالم الجريمة.

وأكد أهالي القرية، أن الصبي يعمل سائق توك توك، وأنه توجه إلى إحدى القرى المجاورة في الصباح ولم يعد، فيما لم يوجه والد الصبي أي اتهامات لأي شخص حول ارتكاب واقعة تغيب نجله، بينما شكلت قوات الأمن فرقًا للبحث من أجل كشف ملابسات الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

توافد طلاب الثانوية العامة (علمى) على لجان امتحان الاستاتيكا بمحافظة الفيوم

بدأ طلاب الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء الموافق 4/7/2023 التوافد على لجان الامتحانات، استعدادا لدخول لجنة اختبار مادة الاستاتيكا فى التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، كأول فرع من فروع الرياضيات لطلاب الشعبة العلمية، حيث يؤدى قرابة13508 طالب وطالبة امتحان الرياضيات للثانوية العامة.

وجاء امتحان مادة الفيزياء متناول جميع الطلاب لتعيد البسمه والسرور والتفاؤل في قلوب الطلاب ؛بدت الفرحة والبهجة على وجوههم فور خروجهم من اللجان ؛شاكرين وزارة التربية والتعليم على الإيفاء بالوعود التى أعلن عنها وزير التربية والتعليم خلال المؤتمرات الصحفية والإلتزام بـ 70% من الإمتحان فى قدرات الطلاب و30% مستوي الطالب الممتاز .

توافد طلاب الثانوية العامة (علمى) على لجان امتحان الاستاتيكا بمحافظة الفيوم

ويؤدي الطلاب القسم العلمي '13508' و'462' طالب وطالبة منازل، يؤدون امتحاناتهم أمام ' 43' لجنة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة، منها لجنة لطلاب وطالبات مدارس النور للمكفوفين، '، وجهزت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم '17' استراحة لمراقبي وملاحظي الثانوية العامة، منها' 9' استراحات للرجال و8 استراحات للسيدات.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مهمة بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة التحقق قبل فتح صناديق الأسئلة من المعلومات المدونة عليها، بأنها صحيحة وكاملة، وإجراء محضر الفتح، كما وجهت بتوزيع كراسات البابل شيت، وفقًا للإجراءات المتبعة للنماذج الأربعة.

وطالبت بعدم الاحتفاظ بكراسة الأسئلة الخاصة بالطلاب الغائبين في الإمتحانات الاستاتيكا للقسم العلمي، وتسليمها لرئيس اللجنة، مشددة على تسليم الطالب ورقة الأسئلة في نهاية الامتحان، وعدم جمعها من قبل الملاحظين بأي شكل من الأشكال، إلا في موعد نهاية الامتحان.

أسعار الفاكهة والخضروات اليوم الثلاثاء في أسواق الفيوم

تشهد أسواق الخضار والفاكهة بمحافظة الفيوم، ومراكزها اليوم الثلاثاء الموافق 4/7/2023، ارتفاعا بسيطا في الأسعار في بداية التعاملات الصباحية.

أخبار محافظة الفيوم أخبار محافظة الفيوم

ويرصد 'أهل مصر' أسعار عدد من أبرز أصناف الخضروات والفاكهة في سوق الجملة بالفيوم خلال تعاملات اليوم، بالأسواق المحلية بمدينة ومراكز المحافظة.

لذلك نقدم لكم أسعار الفاكهة اليوم

الثلاثاء4/7/2023 بالكيلو في سوق الجملة بشادر محافظة الفيوم، وذلك لمساعدتكم على معرفة مؤشرات أسعار التجزئة للأصناف المختلفة في بقية الأسواق المصرية.

وفيما يلي اسعار الفاكهة بأسواق محافظة الفيوم ومراكزها

ليمون بلدى 5 جنيه 15 جنيه

ليمون اضاليا 6 جنيه 10 جنيه

عنب مستورد أصفر 25 جنيه 40 جنيه

عنب مستورد أسود 25 جنيه 40 جنيه

تفاح امريكى ايطالى 25 جنيه 35 جنيه

تفاح جولدن 18 جنيه 30 جنيه

تفاح سوري لبناني 25 جنيه 35 جنيه

بلح ابريمى 17 جنيه 27 جنيه

بلح مركابى 16 جنيه 28 جنيه

بلح ابيض غزال 17 جنيه 29 جنيه

بلح البان 17 جنيه 29 جنيه

بلح وردة 17 جنيه 29 جنيه

بلح برتموته 22 جنيه 32 جنيه

بلح اسوانى 16 جنيه 26 جنيه

اسعار الخضار باسواق الجملة بشادر الفيوم

الطماطم 4.00 جنيه 6 جنيه

البطاطس 4 جنيه 5.50 جنيه

البصل 9 جنيه 13 جنيه

الكوسة 5 جنيه 9 جنيه

الفاصوليا 11 جنيه 15 جنيه

الباذنجان البلدي 5.50 جنيه 8.50 جنيه

الباذنجان الرومي 5 جنيه 7.50 جنيه

الباذنجان الأبيض 6 جنيه 9 جنيه

الفلفل الرومي البلدى 5 جنيه 8 جنيه

الفلفل الحامى البلدي 7.50 جنيه 11

نتيجة الدبلومات بمحافظة الفيوم.. بالاسم ورقم الجلوس

صرح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم بأن نتيجة الشهادة الدبلومات الفنيه والتجارية والصناعية والزراعية والفنادق والسياحه سوف تعلن غداً الأربعاء الموافق 5/7/2023 سوف تكون متاحه علي رابط وزارة التربية والتعليم بعد إنتهاء المؤتمر الصحفي المقرر بقاعة المؤتمرات بالوزارة وإعلان أوائل الجمهورية

أخبار محافظة الفيوم أخبار محافظة الفيوم

وينتظر أولياء الأمور والطلاب بفارغ الصبر غداً المؤتمر آمل أن يكونوا أبنائهم من أوائل الجمهورية او محافظة الفيوم لنتيجة الدبلومات الفنية 2023 ، حيث تفصلنا ساعات قليلة عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس، وذلك عقب مراجعة واعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من قبل الوزير، طبقًا لتصريحات الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية.

رابط نتيجة الدبلومات بالفيوم

وخدمة من موقع' أهل مصر ' لطلاب شهادة الدبلومات علي مستوي الجمهورية نستعرض لكم روابط ولينكات النتيجة تسهيلا للطلاب والطالبات لمعرفة النتيحة

واهمها رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الدبلوم الصناعي والتجاري، الزراعي، الفندقي.

رابط نتيجة الدبلومات محافظة الفيوم

رابط نتيجة الدبلومات بالفيوم

الدخول على بوابة التعليم الفني

https://fany.emis.gov.eg/

من هنا

تحديد نوعية الثانوية الصناعية وكتابة رقم الجلوس.

أخيرًا اضغط على عرض النتيجة وستظهر في لحظات.

من هنا

تحديد نوعية الثانوية الصناعية وكتابة رقم الجلوس.

أخيرًا اضغط على عرض النتيجة وستظهر في لحظات.

نتيجة الدبلومات الفنية ببنى سويف 2023نتيجة الدبلومات الفنية بالفيوم

يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط بوابة مركز المعلومات للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم، ويمكن الدخول على رابط بوابة مركز المعلومات

https://emis.gov.eg/

من هنــــــــــــــــــــــــا، ثم الدخول على بوابة أعمال امتحانات الدبلومات الفنية أعلى الصفحة،

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا