اعلان

أخبار الإسماعيلية اليوم.. الفرح ينقلب إلى مأتم.. مقتل شاب في حفل عرس بالإسماعيلية

نشرة أخبار محافظة الإسماعيلية
نشرة أخبار محافظة الإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسماعيلية اليوم ..

الفرح ينقلب إلى مأتم مقتل شاب في حفل عرس بالإسماعيلية

تحول فرح إلى مأتم، إثر مصرع شاب أثناء مشاجرة وقعت خلال حفل عرس في دائرة قسم ثاني الإسماعيلية.

وتعود التفاصيل إلى تلقي اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور قسم ثاني الإسماعيلية، يفيد بنشوب مشاجرة، خلال حفل عرس بدائرة القسم.

مقتل شاب في حفل عرس بالإسماعيلية

وفور انتقال ضباط البحث الجنائي للمكان، عثروا على مصاب يدعى مؤمن محارب، 18 عاما، مطعونا في الصدر بسلاح أبيض، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة حيث نقل جثة هامدة إلى مستشفى جامعة قناة السويس.

شكاوي طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية من صعوبة امتحان "الاستاتيكا"

أدي اليوم الثلاثاء، طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية ، امتحان مادة الرياضيات التطبيقية'الاستاتيكا'، حيث أدى طلاب شعبة علمي رياضة امتحان الاستاتيكا، علي مدار ساعتان، وذلك بداية من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر صباحًا، وسط تعزيزات أمنية وإجراءات احترازية مشددة.

تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة بعد أداء امتحان مادة 'الاستاتيكا'، حيث اشتكي الغالبية العظمي من الطلاب من صعوبة الامتحان وعدم كفاية الوقت المحدد للإجابة، مؤكدين وجود بعض الأسئلة الغير مباشرة والتي تحتاج إلي وقت أكبر في التفكير

مدير "منطقة الإسماعيلية" يتفقد سير امتحاني الصرف والإنشاء للثانوية الأزهرية

تفقد الدكتور أحمد بيومى مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية امتحانات الثانوية الأزهرية ومن خلال تفقد لجنة معهد فتيات فايد وتضم لجان فتيات فايد و بنين فايد، حيث يؤدي الطلاب امتحاني الصرف والإنشاء.

ووجه مدير منطقة الأزهر الشريف بالإسماعيلية بتوفير الوقت المناسب والهدوء للطالبات وكان امتحان اليوم الفترة الأولى مادة الصرف والفترة الثانية مادة الإنشاء للقسم الأدبى

نتيجة الدبلومات الفنية في الإسماعيلية 2023..بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة دبلومات الإسماعيلية 2023، تصدرت محركات البحث في محافظة الإسماعيلية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء حيث ببحث طلاب الدبلومات الفنية بنظام 3 سنوات والخمس سنوات الإعدادي المهنى والتعليم والتدريب المزدوج بمحافظة الإسماعيلية، ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في الإسماعيلية 2023، خلال الساعات المقبلة.

الحصول على النتيجة من خلال رابط نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الإسماعيلية 2023 الخاص بالتعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس من هنـــــــــا.

«رئيس مياه القناة»: استخراج جذور الأشجار من شبكات قرية النصر وعودة المياه

أعلن للواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الثلاثاء، عن استخراج جذور الأشجار من شبكات مياه قرية النصر، والتي كانت تتسبب في انسداد المواسير ومنع المياه من الوصول لبعض المناطق وخاصة منطقة المعازه.

WhatsApp
Telegram