اعلان

فرحها بعد شهر.. القصة الكاملة لوفاة عروس فاقوس ضحية حادث تصادم بالشرقية

عروس فاقوس المتوفية
عروس فاقوس المتوفية
كتب : مي كرم

لم تكن تدري العروس'أروي علي عبدالحميد' ابنة مركز فاقوس في محافظة الشرقية، التي بالكاد أتمت ربيعها العشرون، عندما خرجت في قمة سعادتها وهي مرتدية ملابس العيد برفقة والدتها و5 من أفراد أسرتها متوجهين في زيارة لمنزل عمتها أن تتعرض لحادث مأساوي في ثاني أيام عيد الأضحي المبارك؛ لتعيش قرابة 6 أيام في آلام داخل العناية المركزة وهي تصارع الموت حتى فاضت روحها إلي بارئها.

عروس فاقوس المتوفية

العروس العشرينية، كأي فتاة تطير فرحًا وهي تستعد لحفل زفافها الذي بات يراود أحلامها منذ خطبتها بعدما تحدد موعده بعد قرابة شهر، لكن شاء القدر أن يتبدل كل شئ، وتتحول السعادة والفرح إلي حزن وبكاء، لترتدي العروس الكفن الأبيض بدلاً من فستان الزفاف وبدلا من استقبال المهنئين استقبال المعزيين بكلمات رثاء لمواساة والدها الذي لم يفق بعد من صدمة رحيل والدتها التي سبقتها قبل أيام في ذات الحادث بسبب تهور شاب طائش أثناء القيادة.

بداية تفاصيل الحادث

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين أمام قرية السماعنة التابعة لمركز فاقوس.

مصرع وإصابة 7 أشخاص

بالانتقال والفحص تبين وفاة سيدة وإصابة ابنتها و5 إخرين من أفراد العائلة، وهما كلا من 'ميرفت حسن محمد'، 45 عامًا، وإصابة ابنتها 'أروى علي عبدالحميد'، 20 عامًا، 'نادية حسن أحمد'38 عامًا 'أماني إسماعيل علي'، 35 عامًا، 'شروق السيد ابراهيم' 16عامًا و'جنا السيد12 عامًا، 'روفان صلاح' 8 سنوات، مصابين بجروح وكسور، جميعهم مقيمين بفاقوس.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية في مركز شرطة فاقوس، إلي أن المتسبب في الحادث شاب كان يقود السيارة بتهور وتسبب في وفاة أم وابنتها وإصابة 5 آخرين.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشاب المتسبب في الحادث، وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram