اعلان

الطالبة "بسملة" الأولى جمهورية على الدبلومات الفنية بالشرقية: "محافظتي على صلاتي سر تفوقي"

الطالبة "بسملة" الأولى جمهورية على الدبلومات الفنية بالشرقية
الطالبة "بسملة" الأولى جمهورية على الدبلومات الفنية بالشرقية
كتب : مي كرم

عمت الفرحة والزغاريد جميع أرجاء منازل الطلاب أوائل الدبلومات الفنية 2023 في محافظة الشرقية، من بينهم الطالبة 'بسملة عصام عبد المنصف' بمدرسة سلطان عويس الفنية للتعليم المزدوج بمدينة العاشر من رمضان والحاصلة على المركز الأول على مستوي الجمهورية.

وأعربت الطالبة 'بسملة' الأولى على الجمهورية بالشرقية، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، عن سعادتها بنجاحها الباهر الذي لطالما راود أحلامها منذ التحاقها بالتعليم الفني ووضعته هدفًا نصب أعيُنها واجتهدت من أجل تحقيقه.

الطالبة 'بسملة' الأولى على الدبلومات الفنية

الأولى على الدبلومات الفنية: المذاكرة أول بأول جعلتني تصدرت قائمة الأوائل

وأضافت 'بسملة': 'اعتمدت خلال دراستي على شرح المدرسين الذين تفانوا في عملهم لتوصيل المعلومة بكل سهولة ويسر، فضلاً عن مؤازرتهم لنا طوال فترة الدراسة وتقديم الدعم المتواصل وحرصي على مذاكرة دروسي أولًا بأول جعلني تصدرت قائمة الأوائل'.

الأولى على الدبلومات الفنية 2023 بالشرقية: حلمى الحصول على الدكتوراه

وتابعت الأولى على الجمهورية بالتعليم الفني: 'تخصصت بقسم الصناعات الغذائية نظام زراعي لميولي ورغبتي الشديدة بهذا القسم وسأظل مستمرة في هذا النجاح حتى أحقق حلمي بالحصول على الدكتوراه في هذا المجال'.

واختتمت حديثها مؤكدة أن سر تفوقها يرجع إلى محافظتها على الصلاة في أوقاتها والدعاء بالتفوق ودعم أسرتها الذين هم قدوتها في الحياة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

ويعقد الآن مؤتمر صحفي لإعلان ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبحضور عدد من قيادات التعليم الفني بالوزارة.

وينعقد مؤتمر إعلان ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، في مقر وزارة التربية والتعليم في العاصمة الإدارية، بحضور عددا من قيادات التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم على رأسهم، محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، محمد موسي عمارة رئيس الإدارة المركزية لمدارس التعليم الفني رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية 2023.

ومن المقرر أن يعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال مؤتمر نتيجة الدبلومات الفنية 2023، ونسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2023

كما يعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال المؤتمر أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023 ومحافظاتهم ومجاميعهم وصورهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين