اعلان

بني سويف تتسلم 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي لتوزيعها على الأولى بالرعاية

بنى سويف تتسلم 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي
بنى سويف تتسلم 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،السكرتير العام المساعد اللواء سامي علام،بالإشراف على استلام الدفعة الأولى من مشروع صكوك لحوم الأضاحي والإطعام،وذلك في حضور الدكتور عبد الرحمن نصر نصار وكيل وزارة الأوقاف ،ومن أمام ديوان عام المحافظة.

وتم استلام دفعة أولى من الأضاحي، تقدر بــ 2 طن لحوم ، والتي ستقوم مديرية الأوقاف ببنى سويف، بتوريعها على الفئات والأسر الأاولى بالرعاية على مستوى مراكز ومدن بني سويف ، وتحت إشراف مديري إدارات الأوقاف بالمحافظة.

صكوك لحوم الأضاحي ببنى سويف

من جانبه نقل السكرتير العام المساعد شكر المحافظ، لوزارة الأوقاف ،بقيادة الوزير الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة،على الجهود المبذولة من قبل الوزارة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً والفئات الأولى بالرعاية والعمل على تلبية احتياجاتهم، معربا عن تقديره لكل من ساهم في هذا المشروع الذي يعتبر من أبرز المشروعات الناجحة التي تنفذها الوزارة فى خدمة المجتمع.

2 طن لحوم من صكوك الأضاحي ببنى سويف

فيما أضاف وكيل الأوقاف، أنه ' تم اليوم الأربعاء' استلام الدفعة الأولى من مشروع صكوك الأضاحي الذي تنفذه الوزارة للعام الثامن على التوالي، موضحاً أنه سيتم تباعا استلام باقي الكميات على دفعات خلال الفترة المقبلة ، لتوزيعها على المستفيدين بالمناطق الأكثر احتياجاُ ، بما يسهم في تخفيف العبء عن كاهل تلك الأسر تحقيقاً لدعم مبدأ التكافل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم