اعلان

أخبار المنيا اليوم.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة المنيا

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة المنيا 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في المنيا، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قيام الدكتورة رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني، باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية، حيث بحث الآلاف من طلاب الدبلومات الفنية في محافظة المنيا، عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية في المنيا، الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية، من خلال رابط بوابة وزارة التربية والتعليم الفني بالدخول هنــــــــــا، بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني منذ قليل، حيث يمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس، قبل أن تقوم وزارة التربية التربية الفني بارسال النتائج الي مدارس المحافظة.

تفاصيل فتح التقديم بمسابقة الوظائف الإشرافية بتعليم المنيا

أعلنت اليوم الأربعاء مديرية التربية والتعليم بالمنيا، عن الوظائف الشاغرة للعام الدراسي 2023-2024 للعاملين بمديرية التربية والتعليم وإداراتها للتابعين للقانون رقم ١٥٥ لسنة ٢٠٠٧ وتعديلاته.

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا المهندس حمدي مصطفي، عن حاجة مديرية التربية والتعليم بالمنيا لشغل وظائف إشرافية لـ3 مدير إدارة، و3 وكيل إدارة بالإضافة إلى وظائف موجه عام وموجه أول وموجه خدمات تعليمية وأنشطة تربوية وموجه عام بالديوان وموجه أول بالديوان وأيضا ببعض الإدارات لتخصصات مختلفة، وموجه أول وموجه بالتعليم الفني بالإضافة إلى عدد من وظائف الإدارة المدرسية بالتعليم العام والفني طبقاً للقانون رقم ١٥٥ لسنة ٢٠٠٧ و تعديلاتة.

ضبط 90 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على الأسواق والمخابز في مركزين بالمنيا

تابعت الوحدات المحلية لمحافظة المنيا حملاتها الرقابية على الأسواق والمخابز البلدية، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بمواصلة التفتيش وإحكام الرقابة لمنع التلاعب بالأسعار والتصدي لأى ممارسات احتكارية .

في هذا السياق، قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة ملوى بحملات تموينية على المخابز البلدية بقرى ( أبشادات، بنى روح، أتقا ، الأشمونين، الحرية ) حيث أسفرت عن تحرير 53 مخالفة تموينية تنوعت المخالفات بين (نقص وزن، غير مطابق للمواصفات ، عدم الإعلان، عدم نظافة)، بالإضافة إلى ضبط ٣٣ مخالفة للمخابز البلدية بنطاق أحياء المدينة تنوعت مخالفاتها بين ( نقص وزن، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم الإعلان، عدم نظافة، البيع بأزيد من السعر )، وذلك خلال حملة تموينية مفاجئة للتأكد من جودة الخبز المنتج بالمخابز البلدية، وتم تحرير محضر لأحد المخابز لبيعه خبزا مدعما بأزيد من التسعيرة المقررة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

ضبط 380 مخالفة صحية خلال حملات رقابية على المنشآت الغذائية بالمنيا

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود مديرية الصحة في تنفيذ الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على المنشآت الغذائية، وذلك في إطار خطة المحافظة لإحكام الرقابة على محال بيع وتصنيع المنتجات الغذائية، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

من جانبه، استعرض الدكتور محمد حسانين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، جهود الإدارة العامة للطب الوقائى ' إدارة مراقبة الأغذية 'بالمديرية خلال الأسبوع الماضى، حيث واصلت الإدارة تكثيف الحملات الرقابية و التفتيشية على محال بيع وتصنيع المنتجات الغذائية بجميع مدن ومراكز المحافظة، حيث أسفرت الحملات عن ضبط 380 مخالفة وذلك خلال المرور على 454 منشأة غذائية للتأكد من استيفائها الاشتراطات الصحية ، وضبط 36 منشأة بدون ترخيص وتم مخاطبة الجهات المختصة لغلق هذه المنشآت، بالإضافة إلى إعدام 983 كجم أغذية مختلفة و251 لترا لمواد سائلة نظرا لوجود تغير فى خواصها الطبيعية، وسحب 130 عينة لمواد غذائية وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمى ، وكذلك تم المرور على 49 محطة لمياه الشرب و13 محطة لمعالجة مياه الصرف الصحى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو