اعلان

مصرع شاب على يد صنايعي جبس بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية
كتب : أهل مصر

لقى شاب يبلغ من العمر 30 عامًا مصرعه على يد صنايعي جبس بقرية شباس عمير التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما على ثمن صنعة الجبس، لتنشب بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة انتهت بتعدي المتهم على المجني عليه بسكين، حيث أصيب بطعنة نافذة بالصدر أودت بحياته، ونقل المجني عليه إلى مستشفى قلين المركزي، ولكنه فارق الحياة متأثرًا بإصابته، ونقل جثته إلى مشرحة المستشفى لتوقيع الصفة التشريحية على المجني عليه.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قلين يفيد بنشوب مشاجرة بقرية شباس عمير التابعة لدائرة المركز والتي أسفرت عن مقتل شاب يبلغ من العمر 30 عامًا متأثرًا بإصابته.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

مصرع شاب على يد صنايعي جبس بكفر الشيخ

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين وفاة شاب يدعى 'سمير.ف.ا'،30 عامًا، وبسؤال أهله اتهموا 'م.ر.ع.ع.أ'، 24 عامًا، صنايعي جبس، مقيم في ذات القرية، بالتعدي عليه وطعنه طعنة نافذة بالصدر والتي أودت بحياته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة حمل رقم 5035 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة قلين، وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram