اعلان

زوجة ضحية شقيقه التوأم في كفر الشيخ أمام المحكمة: المتهم كان ناوي يقتل أخوه

أرملة المجني عليه ضحية شقيقه التوأم
أرملة المجني عليه ضحية شقيقه التوأم

استمعت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم السبت، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، إلي أقوال أرملة المجني عليه ضحية شقيقه التوأم، والذي لقي مصرعه شهر سبتمبر الماضي متأثرًا بطعنة نافذة تلقاها بالصدر توفي بعدها بيومين داخل العناية المركز بمستشفي كفر الشيخ العام.

ومثلت أرملة المجني عليه ضحية توأمه أمام هيئة المحكمة والتي وجهت لها عدة أسئلة واستمعت إلي أقوالها بشأن الواقعة.

أرملة المجني عليه ضحية شقيقه التوأم أرملة المجني عليه ضحية شقيقه التوأم

أرملة المجني عليه ضحية توأمه: كان عاقد النية علي قتله

وقالت أرملة المجني عليه ضحية شقيقه التوأم أن زوجها وشقيقه كانا دائمي الخلاف والشجار علي أهون الأسباب، مشيرة إلي أنهما كانا يسكنان في شقتين متجاورتين في نفس الطابق، وأن المتهم توعد المجني عليه شقيقه وهدد بقتله ثم تناول حبة غلة بعدها حتي لا يتعرض للسجن، وأضافت الشاهدة في أقوالها أن المتهم كان عاقد النية علي قتل شقيقه، وأنهما كانا دائمي الخلاف، وأن الخلافات بينهما قد بدأت منذ قرابة 8 سنوات.

أرملة المجني عليه ضحية شقيقه التوأم أرملة المجني عليه ضحية شقيقه التوأم

حجز قضية مقتل شاب علي يد توأمه لجلسة بعد غد للحكم

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم السبت، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفي سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، محمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، حجز قضية مقتل شاب علي يد شقيقه التوأم بسبب خلافات الزوجات لجلسة بعد غدٍ الإثنين للنطق بالحكم، وذلك في أحداث القضية رقم 13028 لسنة 2022 جنح مركز كفر الشيخ والمقيدة برقم 3279 لسنة 2023 جنايات كلي كفر الشيخ.

ونظرت اليوم محكمة جنايات كفر الشيخ أولي جلسات محاكمة عامل متهم بقتل شقيقه التوأم طعنًا بسكين في قرية إسحاقة التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ شهر سبتمبر الماضي.

إحالة المتهم بقتل شقيقه التوأم للمحاكمة

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'م.ف.ب.خ'،31 عامًا، عامل عادي، مقيم قرية إسحاقة التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ لمحكمة الجنايات لإجراء محاكمته عما أسند إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ أنه في يوم 24 سبتمبر 2022 بدائرة مركز كفر الشيخ قتل المجني عليه 'ط.ف.ب.خ'، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية علي ذلك وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض 'سكين' وتوجه إليه بمحل تواجده بمسكنه وما أن ظفر به حتي عاجله بطعنة بالسلاح آنف البيان استقرت بصدره قاصدًا من ذلك قتله فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

كما تبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات أنه أحرز سلاح أبيض 'سكين' والمستخدم في ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق دون أن يوجد لإحرازها مسوغ قانوني من الضرورة الشخصية أو الحرفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً