اعلان

طرائف الثانوية العامة.. طالب يُفرغ إطار سيارة زميله أمام لجنة الامتحان: «مش بيغششني في اللجنة»

طالب ثانوية عامة يقوم بتفربغ إطار سيارة زميله
طالب ثانوية عامة يقوم بتفربغ إطار سيارة زميله

في واقعة طريفة، شهدت إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة بورسعيد قيام أحد الطلاب بتفريغ هواء إطار سيارة زميله أمام اللجنة وذلك لامتناع زميله عن مساعدته في الغش في الامتحان، قائلًا: 'مش بيغششني في اللجنة'.

وسادت حالة من الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة ببورسعيد عقب خروجهم من امتحان الجولوجيا والتفاضل والتكامل لشعبة علمي، وعلم النفس والاجتماع لشعبة أدبي، بسبب سهولة الامتحان، وأعرب عدد كبير من الطلاب عن فرحتهم بسهولة الامتحان قائلين: 'سهل والوقت مناسب'.

طالب ثانوية عامة يقوم بتفربغ إطار سيارة زميله

5726 طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وأدى 5726 طالب وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، امتحانات الجولوجيا والتفاضل لشعبة علمي، وعلم النفس لشعبة أدبي، من خلال 16 لجنة أساسية.

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

طالب ثانوية عامة يقوم بتفربغ إطار سيارة زميله

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك