اعلان

سهولة علم النفس والجيولوجيا ترسم البهجة علي وجوه طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ
طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

أدي اليوم طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ امتحان الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع، حيث انتهي طلاب شعبة علمي رياضة من أداء امتحان التفاضل والتكامل الساعة الحادية عشر ظهرًا، فيما انتهي امتحان علم النفس والاجتماع والجيولوجيا الساعة ال12 ظهرًا.

والتقت 'أهل مصر' بعدد من طالبات الثانوية العامة لرصد آرائهن حول امتحانات اليوم، حيث عبرت الطالبات عن سهولة امتحان علم النفس والجيولوجيا.

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

سهولة علم النفس والجيولوجيا ترسم البهجة علي وجوه طلاب الثانوية العامة

قالت طالبة ثانوية عامة بمحافظة كفر الشيخ ل'أهل مصر' أن امتحان مادة علم النفس والاجتماع كان سهلًا، وأن الوقت كات مناسبًا للإجابة، وأن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط، وأن الامتحان لم يحتوي علي أسئلة غريبة أو غير مفهومة بالنسبة لها.

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

وتابعت طالبة أخري أن امتحان الجيولوجيا كان سهلًا وواضحًا ولم يحتوي علي أسئلة غريبة أو غير مفهومة، وأن الوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة، وأن هذه المادة هي الأسهل حتي الآن.

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

وأضافت طالبة أخري أن امتحان علم النفس كان سهلًا للغاية، وأن الامتحان احتوي علي عدد من النقاط التي تحتاج لتركيز ويمكن للطالب الذي ذاكر جيدًا أن يجيب عليها، وأن الوقت كان مناسب للإجابة والمراجعة، مؤكدة أن الامتحان لم يحتوي علي نقاط صعبة أو غير مفهومة.

وأردفت طالبة أخري أن امتحان الجيولوجيا كان سهلًا واحتوي علي عدد من النقاط 'تكات' تحتاج إلي تركيز، حيث أكدت أن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط، وتمنت أن يكون امتحان الأحياء في نفس مستوي سهولته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً