اعلان

كيف تستقبل قيادات قنا شكاوى المواطنين لحلها.. «4 وسائل تعرف عليها»

جانب من استقبال الشكاوى
جانب من استقبال الشكاوى

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن خدمة المواطن والاستماع إلى شكواه وسرعة حلها، تأتي على رأس أولويات القيادات التنفيذية بالمحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

جانب من استقبال الشكاوى

وأضاف 'الداودي'، أنه يتم الاعتماد على كافة وسائل استقبال الشكاوى، وذلك من خلال الوسائل التالية:- استقبال المواطنين بمكاتب القيادات للاستماع إلى شكواهم.

- استقبال الشكاوى من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة https:// www. shakwa. eg.

- استقبال الشكاوى من خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528.

- استقبال الشكاوى من خلال مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة.

استقبال شكاوى المواطنين لحلها بقنا

وأشار 'الداودي'، إلى أن محافظة قنا تأتي في صدارة المحافظات التي حققت نسب عالية في الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وفقا للتقارير الشهرية التى يصدرها مجلس الوزراء.

قنا تحقق معدل إنجاز 100 ٪؜ بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خلال عام 2022

كان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، صرح أن المحافظة نجحت في تحقيق معدل إنجاز 100 ٪؜ بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خلال عام 2022، وبذلك تعد محافظة قنا من أفضل الجهات الحكومية التابعة لمنظومة الشكاوى الموحدة في سرعة التعامل مع المشكلات المتنوعة وإنجازها.وأكد 'الداودي'، أنه تم تلقي 6420 شكوى خلال عام 2022، منها 5329 شكوى فردية، و1091 شكوى جماعية تم الرد عليها جميعا، مشيرا إلى أنه خلال الفترة الماضية تم رفع قدرات وحدات منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالمحافظة والجهات التابعة لها، لمواكبة الأحداث والمتغيرات المختلفة، مما ساهم في زيادة فاعليتها، وذلك تنفيذا لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن