اعلان

مناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " بالمنوفية

التنسيقية
التنسيقية

استقبل اليوم، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمقر مكتبه بالديوان العام، تأتي تلك الزيارة في إطار سلسلة اللقاءات الدورية لتعزيز التعاون المشترك بين التنسيقية والجهاز التنفيذي للمحافظة نحو الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة وتحقيق التنمية المستدامة، جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب محافظ المنوفية.

التنسيقيةالتنسيقية

واستعرض محافظ المنوفية جهود التنمية بكافة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات المتنوعة بنطاق المحافظة ونسب الإنجاز بها، فضلا عن التعرف على خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023/2024 وأبرز المشروعات المستهدف تنفيذها لخدمة أهالي المحافظة، وكذا الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

مناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة

وأكد المحافظ على أننا مستمرون في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، بتحقيق نقلة نوعية بمستوى الخدمات والتعاون مع كافة الجهات ومنظمات المجتمع المدني وتبنى الرؤى والأفكار غير تقليدية لتحسين جودة الحياة المعيشية للمواطن المنوفي.

التنسيقيةالتنسيقية

وخلال اللقاء، أشاد محافظ المنوفية بالدور الرائد والمتميز لأعضاء التنسيقية كونهم نماذج مشرفة وأول منصة حوارية شبابية رائدة جمعت أطياف التيارات السياسية تحت مظلة واحدة لتجعل صوت الشباب مسموعا، وذلك في ظل حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالدفع بالشباب والقيادات الشبابية والنسائية وتدريبهم لتوليهم العديد من المناصب والمشاركة في صنع اتخاذ القرار.ومن المقرر أن يقوم وفد التنسيقية بزيارة لجامعة المنوفية لتفقد عدد من المشروعات التنموية، وعلى رأسها المدينة الطبية والتي جاءت نتاج جهود مشتركة بين المحافظة والجامعة لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأعرب وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي يبذلها المحافظ وكافة الأجهزة التنفيذية من العمل المتواصل لتحقيق تنمية مستدامة على أرض المنوفية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (2-2) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | شوط خامس لتحديد المصير