اعلان

انتظام طلاب الثانوية العامة بالمنيا داخل لجان امتحان الديناميكا

امتحان الديناميكا اليوم
امتحان الديناميكا اليوم

أجرى موقع 'أهل مصر' بثًا مباشرًا لتوافد طلاب الثانوية على محيط لجان المنيا، من أجل أداء امتحان الديناميكا اليوم، تحت عنوان 'قلق وتوتر على الوجوه.. طلاب الثانوية العامة يستعدون لدخول اللجان لأداء امتحان الديناميكا بالمنيا'.

وقد رصدت عدسة 'أهل مصر' توافد طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة على محيط لجان المنيا، منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء، أي قبل انطلاق امتحان الديناميكا، بنحو ساعة، فيما كثفت قوات الأمن، من تواجدها خارج اللجان من أجل تأمين امتحانات الثانوية العامة.

امتحان الديناميكا اليوم امتحان الديناميكا اليوم

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الديناميكا اليوم بالمنيا

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت أن مادة الديناميكا، هي أحد فروع مادة الرياضيات التطبيقية ومجموع درجاتها 60 درجة، منها مجموع درجاتها 30 درجة للديناميكا ويتضمن الامتحان سؤالي مقالي مخصصا لها 4 درجات و18 سؤالا موضوعيا مخصصا لها 26 درجة ليصبح إجمالي عدد الأسئلة 20 سؤالا، وتضاف درجة الطالب فيها إلى مادة الاستاتيكا والتي تصل درجتها أيضا إلى 30 درجة.وعلى جانب آخر، صرح حمدي مصطفى محمود مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام 40704 طلبة وطالبة مقسمين بين 22937 طالب الشعبة علمي علوم، 2443 طالب الشعبة علمي رياضة 15324 طالب الشعبة الأدبية، يؤدون الامتحان داخل 101 لجنة امتحانية.

واستكمل مدير المديرية أن هناك تعاونا مشتركا بين مديرية التربية والتعليم والجهات المشاركة في امتحانات الثانوية العامة، ومنها الأجهزة الأمنية والتنفيذية، لتوفير الدعم والراحة للطلاب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً