إصابة سيدة بحروق جراء انفجار أسطوانة غاز بالفيوم

سيارة الإسعاف
سيارة الإسعاف

أصيبت سيدة بحروق خطيرة في مختلف أنحاء الجسم، إثر انفجار أسطوانة غاز 'بوتاجاز' داخل منزلها في قرية دمشقين بدائرة مركز شرطة الفيوم، وذلك بسبب تسريب غاز في الأسطوانة أدى لانفجارها.

وهرعت سيارات الإسعاف وقوات المطافئ والحماية المدنية إلى مكان الحريق على الفور لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحريق والسيدة المصابة.

تعود تفاصيل الواقعة

بتلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لُطيّف مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغًا لشرطة النجدة بالمركز، باندلاع حريق هائل جراء انفجار أسطوانة بوتاجاز في منزل سيدة بقرية دمشقين بدائرة المركز.

انفجار اسطوانة بوتاجاز، أرشيفية

إصابة سيدة بحروق خطيرة

وانتقلت قوة أمنية وسيارات الحماية المدنية، ورجال الإطفاء، إلى مكان البلاغ على الفور، وتبينّ إصابة ربة منزل بحروق خطيرة بالجسد بنسبة 95% جراء إندلاع حريق هائل في منزلها إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز أثناء تواجدها داخل المنزل.

نقل السيدة للمستشفى

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إلى مكان الحريق على الفور، حيث جرى نقل السيدة المصابة إلى قسم الحروق بمستشفى الفيوم العام، تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

تحرير محضر بالواقعة

جرى تحرير المحضر اللازم، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحريق وظروفه وملابساته، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لمدة ساعة.. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري