اعلان

طالبات الثانوية العامة بالإسكندرية بعد امتحان الديناميكا: "هبدنا في كام سؤال" (صور)

امتحان الديناميكا اليوم
امتحان الديناميكا اليوم

وصفت طالبات الثانوية العامة في الإسكندرية، من أمام مدرسة محمود زكي سالم الثانوية بنات، اليوم الثلاثاء، امتحان الديناميكا للشعبة العلمية 'رياضيات'، ضمن امتحانات الثانوية العامة 20223، بأنه في المستوى المتوسط وكان الوقت كافيًا، ولكن طالبوا بتوزيع أوراق الامتحان قبل الموعد المحدد له.وقالت مي أدهم، إحدى الطالبات بلجنة مدرسة محمود زكي سالم الثانوية بنات: 'امتحان الديناميكا كان جيدًا ويمكن حله، ولكن الاستاتيكا بالنسبة له كانت أسهل'.

امتحان الديناميكا اليوم امتحان الديناميكا اليوم

آراء طالبات الإسكندرية في امتحان الديناميكا

وقالت روان جابر: 'امتحان الديناميكا جاء في المستوى المتوسط، وكان به أسئلة تقيس الطالب المذاكر، وهبدنا في كام سؤال، والوقت كان كافيًا'، مردفة 'وقت الاستاتيكا اتصدمنا فيه فاتعودنا'.

امتحان الديناميكا اليوم امتحان الديناميكا اليوم

وذكرت ريتاج أحمد، إحدى طالبات المدرسة، أن امتحان 'الديناميكا' به أسئلة سهلة وأخرى صعبة مثله مثل أي امتحان متوسط، إلا أن المشكلة التي واجهتهم هي توزيع ورق الامتحان في وقت الامتحان بالضبط.

امتحان الديناميكا اليوم امتحان الديناميكا اليوم

وأضافت أن وقت ملأ 'البابل شيت' وحده يستغرق 10 دقائق على الأقل، غير وقت الإجابة، طالبة توزيع الورق قبل وقت الامتحان بـ15 دقيقة، لعدم إهدار وقت كبير في الامتحان، ووافقتها الرأي زميلتها ملك حمادة.

امتحان الديناميكا اليوم امتحان الديناميكا اليوم

وانتظر أولياء الأمور أبناءهم، في حالة من الترقب لمعرفة مستوى الامتحان، داعين لهم بالنجاح والتفوق، وينتهي 'ماراثون الثانوية العامة' بعد غدٍ الخميس، الموافق 13 يوليو الجاري.

ويؤدي 56 ألفًا و579 طالبًا امتحانات الثانوية العامة، في الإسكندرية، بواقع 23 ألفًا و63 طالبًا مقيدين بالشعبة الأدبية، و21 ألفًا و444 طالبًا بالشعبة العلمية 'علوم'، و9 آلاف و845 طالبًا بالشعبة العلمية 'رياضات'، وألفين و234 طالبًا في المدارس الدولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً