اعلان

ختام البرنامج التدريبي لـ طب المسنين بالتأمين الصحي ببني سويف

برنامج تدريبي لطب المسنين في التأمين الصحي ببنى سويف
برنامج تدريبي لطب المسنين في التأمين الصحي ببنى سويف

اختتمت الهيئة العامة للتأمين الصحي ببني سويف، فعاليات البرنامج التدريبي لـ طب المسنين، بمشاركة أكثر من 50 طبيبًا من مختلف التخصصات.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد يحيى إسماعيل مدير فرع بني سويف للتأمين الصحي، والدكتورة رضا محمود مدير إدارة الشئون الطبية، والدكتورة عبير شعبان مدير إدارة التدريب بالفرع.

أثناء البرنامج التدريبي لطب المسنين بالتأمين الصحي ببنى سويف البرنامج التدريبي لطب المسنين بالتأمين الصحي ببني سويف

التأمين الصحي ببني سويف

وأوضح الدكتور محمد يحيى، مدير عام فرع الهيئة للتأمين الصحي ببني سويف، أن البرنامج التدريبي عقد على مدار 3 أيام، وحاضر في البرنامج: الدكتور جمال طه رئيس قسم الباطنة عن 'مقدمة عن طب المسنين'.

والدكتورة مروة صفوت استشاري النفسية والعصبية عن 'لمحة عن الطب النفسي للمسنين'، والدكتورة هناء أحمد عبد الله استشاري الغدد الصماء والسكر عن 'علم طب المسنين' و 'أمراض الغدد الصماء عند المسنين'، والدكتورة الشيماء محسن استشاري الصحة العامة عن 'مفاهيم حول صحة المسنين على الصعيد العالمي' و'التغذية عند كبار السن'.

البرنامج التدريبي لطب المسنين ببني سويف

تجدر الإشارة إلى أن عقد البرنامج التدريبي، في إطار الخطة العامة للإدارة العامة للتدريب والعلاقات الثقافية بالهيئة العامة للتأمين الصحي برئاسة الدكتور محمد ضاحي، وتحت إشراف الدكتورة فاتن عمارة مدير عام الإدارة العامة للتدريب والعلاقات الثقافية.

WhatsApp
Telegram