اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. وصول السيارة المتنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

ضمن مبادرة 100 يوم صحة.. السيارة المتنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي تصل الأقصر

اعلن المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، عن وصول السيارة المتنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدى و تقديم التشخيص و العلاج اللازم للحالات لتبدأ أعمالها غدا الخميس الموافق 13 وحتى 18 من يوليو الجارى، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة، وأوضح الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر أنه بالتنسيق مع قيادات محافظة الأقصر تم أختيار ساحة مدخل معبد الأقصر ليكون مقر السيارة خلال تواجدها بالمحافظة ،وذلك للتيسير على المواطنين تلقى الخدمات المقدمة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يشارك في الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى لشؤون خدمة المجتمع

شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، في الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، برئاسة الدكتور مصطفى أمين المجلس الأعلى للجامعات، بحضور عدد من رؤساء الجامعات، ونواب رؤساء الجامعات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتناولت الجلسة عدة محاور تتعلق... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أهالى الأقصر يهربون من الطقس الحار إلى النيل: تنعش أجسادنا وترطب علينا (صور)

يشهد نهر النيل وتفرعاته بمحافظة الأقصر، إقبالا كبيرا من الأطفال الصغار، والشباب والكبار هذه الأيام، وذلك من أجل الترطيب على أجسادهم من حرارة الطقس الشديدة، التي تشهدها المحافظة هذه الأيام.

ويستمتع أبناء الأقصر، وخاصة شباب القرى بالسباحة فى النيل والترع والمجاري، عقب فراغهم من أعمالهم يوميا، لقضاء أطول وقت فى المياه التي تنعش أجسادهم، وترطيب عليهم من حرارة الجو، حيث بلغت درجة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً