اعلان

غياب 230 طالبا عن "الأحياء والفلسفة والجبر" بامتحانات الثانوية العامة في القليوبية

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية
طلاب الثانوية العامة بالقليوبية

أعلنت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، غياب 230 طالباً وطالبة بامتحانات الثانوية العامة 2023 بالقليوبية اليوم، منوهاً أنه لم تستقبل ثمة مشاكل أو تحرير محاضر غش خلال امتحانات اليوم بشعبتى الأدبى والعلمى.

فرحة واحتفال طلاب الثانوية العامة بالقليوبية فرحة واحتفال طلاب الثانوية العامة بالقليوبية

وأكد الطلاب أن امتحان ' الجبر والهندسة الفراغية ' جاء سهل وفى مستوى الطالب المتوسط، وكان يوجد سؤال المقال كان يحتاج لتفكير.

صعوبة امتحان مادتى الأحياء الفلسفة وسهولة الجبر

كما أكد طلاب شعبة علمى علوم أن إمتحان مادة الأحياء جاء صعب وفى مستوى أعلى من الطالب المتوسط، ويحتاج لوقت أكثر، حيث يوجد به كتير من الأسئلة التى تحتاج لتفكير.

فى الوقت الذى أكد فيه طلاب شعبة أدبى، أن إمتحان مادة الفلسفة والمنطق جاء صعب ويحتاج لوقت أكثر، مؤكدين أن فرحتهم بإنتهاء الأمتحان تشغلهم عن صعوبة الأمتحانات.

كان قد أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، شعبة علمى رياضة امتحان مادة الرياضة البحثة ' الجبر والهندسة الفراغية' للفصل الدراسى الثانى، والبالغ عددهم ٦٩٨٨ طالب وطالبة.

كما أدى الطلاب امتحان مادة الأحياء للشعبة علمى علوم، ومادة الفلسفة والمنطق لشعبة الأدبى، والبالغ عددهم 41528 طالبا وطالبة، ( علمي علوم 20595 ، وأدبى 20933 ) فى 112 لجنة على مستوى 12 إدارة تعليمية بمحافظة القليوبية.

وحرص أولياء الأمور على مرافقة أبنائهم للإطمئنان عليهم قبل وبعد الإمتحانات، بالأدعية وقراءة القرآن، والدعاء لهم باليسر والتسهيل فى حل الامتحانات.

من جانبها، أكدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم تشكيل غرفة العمليات الرئيسية بمقر بديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة، متمنية التوفيق للقائمين على الامتحانات والنجاح والتفوق لجميع الطلاب .

وشددت على الاهتمام بنظافة وتعقيم اللجان وتوفير المراوح داخل اللجان نظرا لارتفاع درجة الحرارة والتأكيد علي الكاميرات وملاحظتها يوميا ، فضلا عن الإهتمام بصحة الطلبة والطالبات أثناء الإمتحانات وخصوصا الطلبة الذين يعانون من مرض السكر .

WhatsApp
Telegram