اعلان

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد بعد انتهاء الامتحانات: «لقد هرمنا»

"لقد هرمنا من أجلها " اغرب تعليق بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد
"لقد هرمنا من أجلها " اغرب تعليق بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

سادت حالة من الفرحة و السعادة بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة، وحرص الطلاب على الاحتفال بطريقتهم الخاصة، عقب خروجهم من اللجان.

وفي مشهد مختلف، كتبت طالبة لصديقتها على ظهر التيشيرت الخاص بها «لقد هرمنا من أجلها ألف مبروك»، وذلك أثناء الاحتفالات التي اشتعلت أمام اللجان، عقب خروج الطلاب من امتحانات اليوم الأخير بالثانوية العامة.

5726 طالبًا يتوافدون على لجان امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد .

توافد 5726 طالبا وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، من خلال 16 لجنة أساسية.

وسادت حالة من الهدوء والارتياح بين معظم الوقت كثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونا أمنيا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عددا من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نص التقرير الطبي لـ تامر ضيائي بعد وفاته