اعلان

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد يحتفلون بانتهاء الامتحانات بـ"الجلاليب البيضاء والشماريخ"

احتفالات طلاب الثانوية العامة ببورسعيد بانتهاء الامتحانات
احتفالات طلاب الثانوية العامة ببورسعيد بانتهاء الامتحانات

احتفل طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد بانتهاء الامتحانات بالرقص والشماريخ بحديقة ميدان الشهداء، وارتدى بعض الطلاب 'الجلاليب البيضاء'، بينما حملت الطالبات الورود، وأطلقت الأمهات أولياء الأمور الزغاريد.

وأطلق الطلاب الشماريخ وهم يغنون للنادي المصري، ويطالبون اللاعبين بضرورة الحصول على 'كأس رابطة الأندية' في المباراة النهائية مع نادى سيراميكا التي ستقام باستاد برج العرب يوم ٢٢ من الشهر الجاري.

احتفالات بالشماريخ لطلاب الثانوية العامةاحتفالات بالشماريخ لطلاب الثانوية العامة

وكان قد توافد 5726 طالبًا وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، من خلال 16 لجنة أساسية.

وسادت حالة من الهدوء والارتياح بين معظم الوقت كثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عددًا من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

الطالبات يحتفلون بالورودالطالبات يحتفلن بالورود

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

الاحتفال بالشماريخاحتفالات طالبات الثانوية العامة

احتفالات الطلاب بانتهاء الامتحاناتاحتفالات الطلاب بانتهاء الامتحانات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نص التقرير الطبي لـ تامر ضيائي بعد وفاته