اعلان

أخبار قنا اليوم.. طلاب الثانوية العامة يحتفلون بانتهاء الامتحانات

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الأحياء والجبر والفلسفة بقنا

بدأ طلاب الثانوية العامة في محافظة قنا، في تمام الساعة التاسعة صباحا، أداء امتحانات اليوم الخميس، في ختام ماراثون امتحانات الثانوية العامة في جميع لجان الامتحانات بمراكز المحافظة، للعام الدراسي 2022/2023.

امتحانات

إصابة شخصين في حاثين متفرقين بقنا

أصيب شخصان، اليوم الخميس، في حادثين متفرقين بطريق 'قنا_سفاجا' وقرية الأشراف الشرقية على الطريق الزراعي بمحافظة قنا، وتم نقلهما بسيارتي إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

طلاب الثانوية العامة بقنا يحتفلون بانتهاء الامتحانات.. «أغاني ورقص وثلج أفراح»

سادت حالة من الفرحة بين طلاب الثانوية العامة في محافظة قنا عقب الانتهاء من أداء امتحانات الثانوية العامة، بامتحانات مادة الأحياء لـ شعبة علمي علوم، ومادة الفلسفة والمنطق لـ الشعبة الأدبية، ومادة الجبر والهندسة الفراغية لـ شعبة علمي رياضة، للعام الدراسي 2022/2023.

أشعل النار بجسده.. إصابة ثلاثيني بحروق في قنا

أصيب شاب، اليوم الخميس، بحروق من الدرجة الثانية بعد أن أشعل النار بجسده بمدينة فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بنجع العرج التابع لمركز قفط، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram