اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين خلال مشاجرة

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

مصرع شخص خلال مشاجرةمصرع شخص خلال مشاجرة

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين خلال مشاجرة بالمنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من السيطرة على مشاجرة، بإحدى أحياء مدينة المنيا، والتي أسفرت على مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، تم إلقاء القبض على طرفي المشاجرة وجارى التحقيق في الواقعه.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن بنشوب مشاجرة بشارع المؤسسة بعزبة شاهين، غرب مدينة المنيا.

تحرير 80 محضر إشغال في 3 مراكز بالمنيا

قال اللواء أ.ح هانى بدوى رئيس مركز ومدينة المنيا أن الوحدة المحلية نفذت حملة لإزالة الاشغالات وأسفرت عن تحرير ٥ محاضر إشغال، بكورنيش النيل للحفاظ على المظهر الجمالى والمسطحات الخضراء وتم التعامل الفوري واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى مركز مغاغة، قال الدكتور محمد حلمى رئيس المركز إن الوحدة المحلية حررت ١٠ محاضر إشغال خلال حملة لإزالة الاشغالات ومراجعة موقف الإعلانات غير المرخصة فى شوارع المدينة (الجمهورية، عبد العظيم،ميدان المحطة ).

تحرير 56 محضرا تموينيا خلال حملات رقابية في مركزين بالمنيا

واصلت الوحدات المحلية بالمنيا بالتعاون مع مديرية التموين، تنظيم الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق، والمحال التجارية لإحكام الرقابة على الأسعار، والتأكد من مدى صلاحية السلع الغذائية، حرصاً على سلامة وصحة المواطنين.

وأوضح تاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص أن الوحدة المحلية حررت ٣٨ محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة على المخابز البلدية بقرية جريس حيث تنوعت المخالفات بين( إنتاج خبز ناقص الوزن، وغير مطابق للمواصفات، وعدم الإعلان، و عدم وجود سجل، وعدم نظافة أدوات العجن)، بالإضافة إلى ١٢ محضرا خلال حملة على المخابز و الأسواق تنوعت بين سلع منتهية الصلاحية و سلع بدون فواتير بالإضافة إلى تجميع سلع مدعمة وتم التحفظ على كمية كبيرة من السولار والأعلاف ، فضلا عن ضبط ١٨٧ كرتونة عصير منتهي الصلاحية خلال حملة تفتيشية على الأسواق بنطاق المدينة .

الآلاف يحتفلون بذكرى رحيل الأنبا بيشوي أحد أعمدة الرهبنة القبطية بالمنيا (صور)

احتفل الآلاف من أهالي قرية دير البرشا التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا والقري المجاورة، بذكرى مرور أكثر من 1600 عام على رحيل القديس الأنبا بيشوي، وسط أجواء مبهجة سيطرت على الجميع.

وقد رصدت عدسة أهل مصر، تجول فريق من الكشافة بين أرجاء الكنيسة رافعين صور للأنبا بيشوي وصلبان وفي وسطهم راعي الكنيسة، من أجل الاحتفال مع الأهالي، حيث كان هناك تصفيقا وزغريط وألحان من قبل الحاضرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج