اعلان

أخبار قنا اليوم.. إرسال فرق طبية لتقصي المعلومات حول شكوى ظهور حمى الضنك بإحدى القرى

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

رابط وموعد نتيجة الثانوية العامة 2023 بقنا برقم الجلوس

يترقب طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور بمحافظة قنا موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد انتهاء مارثون الامتحانات يوم الخميس الموافق 13/7/2023، بأداء الطلاب الامتحانات في مادة الأحياء لـ شعبة علمي علوم، ومادة الفلسفة والمنطق لـ الشعبة الأدبية، ومادة الجبر والهندسة الفراغية لـ شعبة علمي رياضة.

نتيجة الثانوية العامة

حمى الضنك تصيب 200 شخص في قنا.. والصحة: لم نرصد أية حالات حتى الآن

اشتكى أهالي نجع سندل بقرية العليقات التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، من ظهور مرض غريب وغامض يسمى 'حمى الضنك' بين عدد من المواطنين، مما أصاب المواطنين بأعراض ارتفاع في درجات الحرارة، وتكسير العظام، وقئ ودوخة وصداع، مطالبين بإرسال لجنة طبية لعلاج المواطنين ومعرفة سبب المرض ومكافحته، وتوفير سيارات لرش البعوض والقضاء عليه، منعًا لانتشار الأمراض، وحفاظًا على صحة المواطنين.

"المحلاوي" مديرًا للإدارة الصحية بنجع حمادي في قنا

أصدر الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، قرارًا بتعيين الدكتور أحمد عبد الله المحلاوي، مديرًا للإدارة الصحية بنجع حمادي، خلفا للدكتور بدوي المعاون، لبلوغه السن القانوني للتقاعد.

«الداودي» يُفاجئ المركز التكنولوجي بمدينة قنا للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

فاجأ اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وذلك لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة استقبال طلباتهم وإنجازها، رافقه شاذلي البرنس نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وأحمد يوسف مدير وحدة التحول الرقمي بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

الصحة: إرسال فرق طبية لتقصي المعلومات حول شكوى ظهور "حمى الضنك" بقنا

تابعت وزارة الصحة والسكان، الشكوى المتعلقة بـ ظهور أعراض مرضية متشابهة، لدى عدد من المواطنين بقرية العليقات التابعة لمحافظة قنا وهو ما ظنه المواطنون أعراض 'حمى الضنك'.

إجراءات عاجلة بعد استغاثة قرية بقنا من ظهور مرض غريب

أكد عماد أبو السعود، أحد أهالي نجع سندل بقرية العليقات في مركز قوص بمحافظة قنا، أنه بعد استغاثة أهالي القرية من ظهور مرض غريب وغامض، قامت الجهات المختصة بتوفير قافلة طبية لتوفير الكشف والعلاج بالمجان للمصابين، مع أخذ عينات من المواطنين، للتأكد من نوع الإصابة، والقيام بعمليات رش ضد البعوض والحشرات داخل القرية، وأخذ عينات من مياه الشرب للتأكد من سلامتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً