اعلان

وزير الصحة ومحافظ قنا يتفقدان عددًا من المنشآت الطبية بمركز دشنا.. صور

جانب من الجولة
جانب من الجولة

واصل الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، جولته الميدانية لمحافظة قنا، يرافقه اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بالمرور على وحدة طب أسرة فاو بحري، والتي من المقرر أن تعمل ضمن مبادرة حياة كريمة، والتي تم الانتهاء من 90 ٪؜ من الأعمال الإنشائية الخاصة بها، حيث وجه الوزير بسرعة تشغيلها بنهاية شهر يوليو الجاري.

وأشار الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن الوزير تفقد نقطة إسعاف دشنا بالمحافظة، والتي تم إنشاؤها حديثًا بتمركز سيارتي إسعاف.

جانب من الجولة

وزير الصحة يتفقد نقطة إسعاف دشنا بقنا

وأوضح أن مركز دشنا يضم 5 نقاط إسعاف (3 إنشاء جديد، 2 تطوير) بطاقة 7 سيارات إسعاف مجهزين بأحدث التجهيزات، فضلا عن ربطهم بالشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، والتي تتضمن تحديد موقع المتصل آليا فور تلقي البلاغ وتوجيه أقرب سيارة إسعاف من موقعه الجغرافي لنقله لأقرب مستشفى في فترة زمنية وجيزة.

وذلك بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية، لسرعة الاستجابة للحالات الطارئة في مختلف القطاعات.

جانب من الجولة

وحرص الوزير على التحدث للمواطنين المترددين على الحملة للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكدًا على تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتكثيف الخدمات الصحية لأهالي محافظات صعيد مصر.

جانب من الجولة

ورافق الوزير الدكتور أنور اسماعيل، مساعد الوزير للمشروعات القومية، والدكتور عمرو رشيد، رئيس هيئة الاسعاف المصرية، والدكتور أحمد سعفان، رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا.

جانب من الجولة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته