اعلان

وصول المتهم بقتل زوجته إلى محكمة جنايات الفيوم.. وسط حراسة مشددة

محكمة الفيوم الجنائية
محكمة الفيوم الجنائية

وصل إلى محكمة جنايات الفيوم، قبل قليل، المتهم «أحمد شعبان»، المتهم بقتل زوجته خنقًا، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة لحضور أولى جلسات محاكمته بدائرة السابعة.

ومن المقرر أن تبدأ جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته خنقًا، برئاسة المستشار إيهاب كمال، وعضوية المستشارين أيمن طه حسن، ووائل محمد علي، وأحمد محمد مشكور، وأحمد فتحي جنيدي، لمناقشته في الاتهام الموجه له بقتل زوجته لشكه في سلوكها.

قاتل زوجته خنقاً بالفيومقاتل زوجته خنقاً بالفيوم

تفاصيل الواقعة

وصول المتهم بقتل زوجته إلى قاعة محكمة جنايات الفيوم

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة مستشفى الفيوم العام بوصول جثمان لسيدة تبلغ من العمر 24 عاما تدعي 'م. ج.' قد أبلغ زوجها أن سبب الوفاة نتيجة اختناق بتسرب الغاز في منزله بمنشأة عبد الله وأنها فاقدة للوعي، وبعد انتهاء الكشف الطبي اشتبه الطبيب بوفاتها جنائية بسبب وجود علامة زرقاء علعلى ي رقبتها وجرح بالرأس مما أدى إلى استدعاء شرطة المستشفى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة مفتش المباحث العقيد معتز اللواج والمقدم محمد هاشم رئيس مباحث، الي مستشفى الفيوم العام وتم احتجاز الزوج وبسؤاله اثناء التحقيقات أعترف الزوج ويدعي ' أ.ش ' بقيامه بخنق زوجته لشكه في سلوكها.

اعترافات الزوج بقيامه بخنق زوجته

واعترف الزوج بتفاصيل الواقعة وقال إنه نشبت بينه وبين زوجته مشاجرة لشكه في سلوكها، وقال لم أشعر إلا وأنا أقوم بخنقها بالإيشارب الذي كانت ترتديه ولكي أهرب من المساءلة جات لي فكرة أن أقوم بفتح البوتاجاز لكي يحدث تسري للغاز، وكأنها توفيت بسبب تسرب الغاز، وانتظرت بعض الساعات ثم قمت بنقلها إلى مستشفى الفيوم العام، وأبلغت الطبيب أنها فقدت الوعي بسبب تسرب الغاز لكن الطبيب كشف أسباب وفاتها.وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق.

حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام علي ذمه التحقيقات، كما قررت تسليم الجثمان إلى أسرتها لدفنها بمقابر الأسرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً