اعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل تخريج الطلاب الوافدين بطب الأسنان

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

شهد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الخميس، ولأول مرة، حفل تخرج دفعة العام الأكاديمي 2023 من الطلاب الوافدين من أبناء الجامعة، الذي أقيم بمسرح قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.

حضر الحفل الدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور إيناس الجندي، عميد كلية طب الفم والأسنان، والدكتور علي شمعة، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أمنية، وهبة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

كما حضر الدكتور عبير عبد الوهاب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية، بالإضافة إلى عدد من الطلاب الوافدين وأسرهم وأولياء أمورهم من مختلف الدول العربية الشقيقة 'فلسطين، الأردن، سوريا، اليمن، السودان' وسط أجواء احتفالية رائعة وفقرات غنائية وفنية متنوعة.

ورحب الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال كلمته بالسادة ضيوف الجامعة والسادة أولياء اللمور من كل البلاد العربية الشقيقة من فلسطين والأردن وسوريا واليمن والسودان، فى درة التاج للجامعات المصرية جامعة كفر الشيخ، وفي بلدهم الثاني مصر أم الاوطان، موجهًا لهم التحية والشكر والتقدير على تحملهم مشقة وعناء السفر لحضور حفل تخرج أبنائهم، وعلي ما قدموه من عطاء لأبنائهم حتي تخرجهم من كلية طب الفم والاسنان جامعة كفر الشيخ، مهنأ الجميع بالعام الهجري الجديد متمنيًا أن يكون عام رخاء على جميع الدول العربية الشقيقة.

جانب من الاحتفالية جانب من الاحتفالية

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل تخريج دفعة 2023 من الطلاب الوافدين بطب الأسنان

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، موجهًا حديثه لأبنائه الخريجين من الطلاب الوافدين: 'لكم أن تفخروا اليوم بتخرجكم من كلية طب الفم والأسنان جامعة كفر الشيخ، لتصبحوا سفراء الجامعة فى مجتمعكم وأوطانكم، موجهًا كل الشكر لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية لما بذلوه من جهد وعطاء لتصبحوا خريجين على أعلي مستوي قادرين ومنافسين لسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، وذو كفاءة وخبرة عالية'.

جانب من الاحتفالية جانب من الاحتفالية

وأعرب الدكتور عبد الرازق دسوقي، عن مدي فخره وسعادته بالخريجين من الوافدين من أبناء الجامعة، موجهًا لهم خالص التهنئة، مؤكدًا لهم على مراعاة الله عز وجل في مهنتهم، كما دعاهم لعدم التوقف عند هذه المرحلة واستكمال مسيرتهم التعليمية لمزيد من التقدم والازدهار.

جانب من الاحتفالية جانب من الاحتفالية

كما اعرب رئيس جامعة كفر الشيخ، عن شكره وتقديره لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، على علي لهتمام و توجيهات سيادته بتقديم كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب الوافدين من الدول العربية والأفريقية الشقيقة.

كما أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، حرص الجامعة على دعمها المتواصل لجميع الطلاب، مشيرًا إلى ما تشهده جامعة كفر الشيخ من جهود التطوير والتحديث، والتقدم الذي حققته في التصنيفات العربية والعالمية، والإمكانات البشرية التي تمتلكها، والاهتمام بتقديم خدمة تعليمية متميزة، وأنّ الطالب الوافد هو بمثابة سفير لمصر في بلاده.

وخلال كلمتها وجهت الدكتور إيناس الجندي؟ عميد كلية طب الفم والأسنان، خالص الشكر والتقدير لآباء وأمهات الطلاب علي صبرهم ودعمهم لأبنائهم مرحبة بهم في وطنهم مصر، كما توجهت بالشكر والتقدير للدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة لدعمه الكامل لأبنائه الطلاب، معربة عن بالغ سعادتها بهم مقدمة الشكر لجميع المشاركين خلال فعاليات الحفل، وفى ختام الكلمة رددت قسم الولاء الطبي مع الطلاب متمنية لهم بدء مرحلة جديدة من حياتهم العملية.

وقام رئيس جامعة كفر الشيخ عقب ذلك بتكريم الخريجين وتسليمهم دروعًا تذكارية احتفالًا بتخرجهم، كما قدم الخريجين دروعًا تذكارية لرئيس الجامعة تقديرًا وامتنانًا منهم لجامعة كفر الشيخ ودورها تجاههم، كما تم تكريم عميد كلية طب الفم والأسنان وأعضاء هيئية التدريس بالكلية.

WhatsApp
Telegram