اعلان

عبد الكريم ابن الفيوم.. أصم وأبكم إلا من القرآن

المعجزة الربانية عبد الكريم الفيومي
المعجزة الربانية عبد الكريم الفيومي

يشهد مركز طامية بمحافظة الفيوم معجزة ربانية، مجسدة في شخص 'عبد الكريم' ابن الفيوم، الأصم والأبكم إلا من القرآن الكريم، لسانه لا ينطق إلا بالقرآن.

شاب من أسرة ريفية بسيطة، كان يعيش حياة طبيعية بعدما تخرج في كلية التجارة بجامعة حلوان، وعمل بمصنع خراطة بمنطقة كوم أوشيم الصناعية، التابعة لمحافظة الفيوم، إلا أن الله قدر أن تتغير حياته تماما، فأصبح يُعاني من ضعف في السمع، ثم فجأة، ومنذ 3 سنوات فقد حاستي السمع والنطق معا، أثناء عمله.

عبد الكريم" ابن الفيوم فاقد السمع والنطق.. لسانه لا ينطق إلا بالقرآن

عبد الكريم محسن الغزولي، عمره 24 عاما، ابن مركز طامية التابع لمحافظة الفيوم، يتيم الأب والأم يعيش مع عمته هي التي ترعاه، ولديه 3 اشقاء، ولكنه لظروفه المعيشية يسكن مع عمته في منزلها ومازال رغم معاناته يعمل وصمم على الكفاح وان يجتهد رغم إعاقته.

يقول محمد، أحد اصدقاء عبدالكريم، بأنه منذ 3 سنوات، فوجئنا أن عبد الكريم لا يستطيع النطق ولا السمع، بدون سبب، وفجأة وجدناه يتكلم بنطق آيات من القرآن الكريم، وأيضاً فوجئت به يجاوب على أى سؤال، واذا سألته عن أى أية من أيات القران الكريم، يجيب لك بأسم السورة ورقم الاية ورقم الصفحة أيضاً، ويقوم بتقليد اصوات الشيوخ بصوت أكثر من رائع.

ويضيف أن عبدالكريم لا ينطق ولا يسمع إلا القرآن الكريم، وفي منامه حلم بأحد الأشخاص يرتدي ملابس بيضاء يقول له' لا تحزن شأنك عظيم ياعبدالكريم'، بعدما حدث له وفقدانه للسمع والنطق، وبعد الحلم اصبح عبد الكريم لا يتحدث إلا القرآن الكريم، ويتمتع بصوت عذب، وأسرته بحثت كثيراً لعلاجه وعلى الأطباء ولكن الجميع فشل في علاجه واحتار، حتى أصبح حديث الجميع ومعجزة خاصةً في مركز طامية ومحافظة الفيوم بشكل عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً