اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

3 كليات بجامعة الأقصر تتصدر قائمة المجلات العلمية بتقييم الأعلى للجامعات

حصلت المجلات العلمية لكليات الألسن والآثار والسياحةوالفنادق بجامعة الأقصر، على 7 درجات في تقييم المجلات العلمية المصرية الذي يصدره المجلس الأعلى للجامعات للعام 2023، وهو أعلى تقييم تحصل عليه المجلات المصرية من المجلس الأعلى للجامعات، وذلك تحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، وتعتبر'مجلة الألسن للغات و العلوم الإنسانية' هي مجلة علمية محكمة تصدر نصف سنويًا عن كلية الألسن بجامعة الأقصر تنشر بحوثًا متخصصة في... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بائع يسير على قدميه للترطيب على أجساد المواطنين من الحرارة

'أشرب تمر وسلم لله الأمر' بهذه الكلمات الجميلة، وابتسامته البسيطة، يجوب فارس السوهاجي شوارع إسنا جنوب محافظة الأقصر، بعربته، سيرا على قدميه تحت أشعة الشمس الحارقة، ويجذب المواطنين إليه، من أجل أن يأخذوا منه عصائر يرطبوا بها على أجسادهم من حرارة الطقس التي تشهدها البلاد هذه الأيام، ويروي ' فارس السوهاجي' ابن محافظة سوهاج، لـ ' أهل مصر' قصة كفاحه فى بيع العصائر على عربة بشوارع إسنا جنوب محافظة الأقصر، قائلا:' حبيت اعتمد...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 فى محافظة الأقصر

لجأ الكثير من أولياء الأمور وطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، إلى محرك البحث جوجل من أجل البحث عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة محافظة الأقصر 2023، وحرصا من أهل مصر، على أن تقدم خدمة لمتابعيها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بالنتيجة فى الأسطرالمتتالية، ويمكن لطلاب وطالبات الثانوية العامةبمحافظة الأقصر، الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالأقصر الدور الأول، من خلال...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | هدف ملغى للأهلي