اعلان

اسكندراني يبيع أعلام المصري بشوارع بورسعيد: "السواحلية بينهم عشق.. وبكرة هنحتفل بكأس الرابطة"

الحاج نصر جاء من الاسكندرية ليبيع اعلام النادى المصرى
الحاج نصر جاء من الاسكندرية ليبيع اعلام النادى المصرى

لا صوت يعلو فوق صوت 'كأس الرابطة' في ميادين وشوارع مدينة بورسعيد، التي تحولت إلى اللون الأخضر لون قميص النادي المصري، استعدادا لمباراة نهائى كأس رابطة الأندية، فيما جاء الحاج نصر حسني، من الإسكندرية إلى بورسعيد، لبيع أعلام المصري، والتي تشهد رواجا كبيرا هذه الأيام.

وقال 'حسني'، ٥٨ عاما، لـ'أهل مصر': 'جئت إلى بورسعيد منذ ٣ أيام، رغم ارتفاع درجة الحرارة، ورغم أنني أقضي وقت الذروة نهارا جالسا على الرصيف لبيع أعلام النادى المصرى، وأتمنى أن أشهد احتفالات البورسعيدية بعد المباراة بحصولهم على كأس رابطة الأندية.

الحاج نصر اسكندراني يبيع اعلام المصرى فى شوارع بورسعيداسكندراني يبيع أعلام المصري فى شوارع بورسعيد

اسكندراني يبيع أعلام المصري بشوارع بورسعيد قبل كأس الرابطة

وأضاف: قمت بفرش الأعلام والطواقي والمزامير على رصيف أمام استاد النادى المصرى الذى يتم بناؤه الآن، ولم يكن حضوري بحثا عن الرزق بقدر ما هو مساندة البورسعيدية قبل المباراة النهائية فى كأس رابطة الأندية أمام نادى سيراميكا.

اسكندراني يؤاز البورسعيدية فى نهائى كأس الرابطة اسكندراني يؤازر البورسعيدية فى نهائى كأس الرابطة

المدن الساحلية بينها عشق

وتابع: شعوب المدن الساحلية بينها محبة وحالة من الارتباط، خاصة أن المدن الساحلية لديها أندية جماهيرية، وبالنسبة للإسكندرانية والبورسعيدية بينهم حالة عشق.

وواصل: أنام على الرصيف منذ ٣ أيام ولم أشعر بدرجة حرارة الطقس الملتهبة هذه الأيام، والبورسعيدية أهل كرم يأتون لشراء الأعلام منى ويشعرون بالسعادة عندما أخبرهم أننى اسكندراني.

واختتم قائلا: 'لن أعود إلى الإسكندرية إلا يوم الأحد إن شاء الله، وأتمنى أن يفوز النادى المصرى بكأس رابطة الأندية حتى يفرح البورسعيدية الذين يعتبرونه حياة، وإخواتنا وأهالينا في اسكندرية منتظرين جماهير النادى المصرى هناك غدا لمساندتهم والاحتفال معهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً