اعلان

برلماني: انتماء وعشق البورسعيدية لكل ما ينتمي لبورسعيد أمر لابد من دراسته وتدريسه للعالم كله

برلمانى ببورسعيد
برلمانى ببورسعيد

كتب النائب حسن عمار عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد على صفحته الشخصية 'الفيسبوك': بورسعيد ورغم أنها من أصغر المحافظات مساحة، وأقلها من حيث عدد السكان، ولكنها من المحافظات الأكبر، والأكثر تأثيرا على مستوى محافظات مصر.

النائب حسن عمار وسط جماهير المصرىالنائب حسن عمار وسط جماهير المصرى

و أضاف عضو مجلس النواب أن النادي المصرى ومنذ نشأته وعلى مدار العصور حالة فريدة تجعله ليس فقط ناد، و لكنه عاصمة بورسعيد ،و كيان يعشقه الجميع من كل بورسعيدى، ومن كل ربوع الباسلة شرق، عرب، بورفؤاد، مناخ، زهور، ضواحي، غرب وجنوب، والحالة غير المسبوقة لدعم النادي المصري الموجودة في كل شارع، وحارة، وميدان، خير مثال على ما ذكرته. وأن انتماء وعشق البورسعيدية لكل ما ينتمي لبورسعيد أمر لابد من دراسته وتدريسه للعالم كله.

عمار : عشق البورسعيدية للنادى المصرى يدرسعمار : عشق البورسعيدية للنادى المصرى يدرس

وطنية البورسعيدية

وتابع عمار هذه الحالة ليست مرتبطة ببطولة أو مكسب ولكنها تنم عن وطنية، وانتماء البورسعيدية وأنا عن نفسي امتداد لعشرات السنين في وعشق هذا الكيان من الجد للأب للحفيد، وأزرعه في أبنائي، وشرفت بعضوية مجلس إدارته لخمس سنوات على خطى الجد والأب.

عشق النادى ابا عن جد

واختتم عمار عشق النادى أبا عن جد، وكل الدعم للنادي المصري ولاعبيه وجهازه الفني، والإداري، ومجلس إداراته برئاسة كامل أبو علي لتحقيق بطولة تمثل الكثير والكثير للبورسعيدية الذين اتحدوا باختلاف الانتماءات والتوجهات خلف النادي المصري العريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً