اعلان

انتشال جثة طفل غرق في مياه النيل ببني سويف

غرق طفل، أرشيفية
غرق طفل، أرشيفية

انتشل أهالي محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، جثة طفل صغير غرق في مياه النيل، خلف قاعة لميس خلف بنادي المهندسين، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف، إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة، والأهالي، حيث تم نقل الجثة إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طفل صغير غارقا في مياه النيل خلف نادي المهندسين بكورنيش النيل ببنى سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

غرق الطفل يوسف حسين بمياه النيل ببنى سويف

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصي، جثة الطفل 'يوسف حسين '، 10 سنوات، مقيم بمنطقة الرحبة بمدينة بني سويف، لقي مصرعه غرقا في مياه النيل، أثناء السباحة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً