اعلان

انتقامًا لوفاة شاب.. الأهالي يحرقون منازل تجار مخدرات بالفيوم

حريق منزلين لتجار المخدرات بالفيوم
حريق منزلين لتجار المخدرات بالفيوم

قام أهالي قرية حنين التابعة لمركز الفيوم، بإشعال النيران في منزلين لتجاري مخدرات بالقرية، انتقامًا لوفاة شاب من أبناء القرية إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات داخل منزل أحد تأجري المخدرات بالقرية.

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي مديرأمن الفيوم إخطار من العميد اسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإشعال الأهالي النيران في منزلين لتجاري انتقاماً لوفاة شاب يدعي بدوي.س يبلغ من العمر 45 عام، توفي داخل منزل أحد أصحاب دولاب المخدرات، وخوفاً من اتهامه بقتله، ألقاه في بحر الجبل بالقرية وعند علمه بأن الأهالي كشفوا الحقيقة فر هاربًا.

الأهالي تحرق منزلين لتجار المخدرات انتقاما لوفاة شاب بالفيوم

حريق منزلين لتجار المخدرات بالفيوم حريق منزلين لتجار المخدرات بالفيوم

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل وصوله إلى باقي المنازل المجاوره، بعد التهام النيران للمنزلين بدون وقوع خسائر بشرية بسبب فرار أصحاب المنزل خوفا من فتك الأهالي بهما.

المتوفي بجرعة زائدة من المخدرات بالفيومالمتوفي بجرعة زائدة من المخدرات بالفيوم

وعلي الفور فرضت الأجهزة الأمنية كردون أمني بالقرية، لمنع تجدد الحرائق ولضبط أعصاب الأهالي، حرصًصا من عدم حدوث أعمال شغب مرة أخرى.

ويكثف رجال المباحث المركز برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز، التحريات والبحث لضبط أصحاب دولايب المخدرات بالقرية لتقديمهما للمحاكمة.

المتوفي بجرعة زائدة من المخدرات بالفيومالمتوفي بجرعة زائدة من المخدرات بالفيوم

وتحرر محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram