مصرع شاب أربعيني إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات بالفيوم

سيارة الإسعاف
سيارة الإسعاف

عثر أهالي قرية حنين التابعة لمركز شرطة الفيوم، على جثة شاب يدعي 'بدوي' يبلغ من العمر 45 عاما، ملقاه في بحر الحبل بالقرية، بعد أن علم أهالي المتوفى أن ابنهما كان عند أحد تجار المخدرات بالقرية الذى يفتتح دولابا لبيع المخدرات ومعه أحد الأصدقاء.

المتوفي بجرعة زائدة من المخدرات بالفيومالمتوفي بجرعة زائدة من المخدرات بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور على جثة رجل أربعيني من سكان قرية 'حنين' ملقاه ببحر الجبل، وأنه كان عند أحد تجار المخدرات بالقرية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شخص يدعي 'بدوي.س' يبلغ من العمر 45عاما، ألقيت جثته في بحر الجبل بالقرية إثر جرعة زائدة من المخدرات.

المتوفي بجرعة زائدة من المخدرات بالفيومالمتوفي بجرعة زائدة من المخدرات بالفيوم

وأضافت التحريات، أن صاحب دولاب الكيف عندما شاهد المجني عليه في حاله إعياء شديدة توفي بعدها في الحال، وخوفاً من اتهامه بقتله ألقاه في بحر الجبل بالقرية لإبعاد تهمة القتل عنه، ولاذ بالفرار عند علمه بأن الأهالي كشفت الحقيقة.

وتكثف رجال المباحث بالتعاون مع مباحث مديرية الأمن بالفيوم، التحريات وتفريغ الكاميرات ومعرفة أماكن تجار المخدرات لضبطهم وتقديمهم للعدالة.

وجري نقل الجثمان بعد معاينة النيابة العامة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس ناعية حسن نصر الله: ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه القادة