اعلان

بني سويف تواصل منافسات بطولة الجمهورية للووشو كونغ فو.. بمشاركة 1700 لاعب

بطولة الجمهورية للووشو كونغوفو لقطاع شمال الصعيد ببنى سويف
بطولة الجمهورية للووشو كونغوفو لقطاع شمال الصعيد ببنى سويف

واصلت محافظة بني سويف، اليوم السبت، فعاليات بطولة الجمهورية لقطاع شمال الصعيد، التي ينظمها الاتحاد المصري للووشوكونغ فو، وتستضيفها المحافظة بداية من يوم الخميس الماضي وتختتم اليوم.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد جاد المدير التنفيذي للاتحاد الأفريقي والمشرف على المنتخبات القومية، والدكتور رمضان فاروق رئيس منطقة بني سويف للعبة.

جانب من بطولة الجمهورية للووشو كونغوفو ببنى سويف جانب من بطولة الجمهورية للووشو كونغوفو ببنى سويف

1700 لاعب ولاعبة من 4 محافظات

وأوضح هشام الجبالي وكيل المديرية للرياضة ببني سويف، أن البطولة، التي يتم تنظيمها بالتعاون مع منطقة بني سويف للووشو كونغ فو، يشارك فيها 1700 لاعب ولاعبة من 4 محافظات (بني سويف، الفيوم، المنيا، أسيوط)، وتقام منافساتها على صالة نادي مبارك لمتحدي الإعاقة بشرق النيل، مشيرا إلى توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم بتوفير كافة التيسيرات اللازمة لإنجاح البطولة.

بطولة الوووشو كونغوفو ببني سويف

ورحب 'الجبالي' بالمشاركين والحكام والإداريين والمنظمين وأولياء الأمور من كافة المحافظات المشاركة في البطولة، معربا عن سعادته لاستضافة بني سويف للبطولة، بما يؤكد على قدرة المحافظة وتميزها في تنظيم الفعاليات والمنافسات الرياضية على مستوى محافظة الجمهورية، خاصة وأن بني سويف قد استضافت أمس الجمعة بطولة الجمهورية في كمال الأجسام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"