اعلان

ضبط مخبزين لتصرفهم في 6 أطنان دقيق بلدي بالإسماعيلية

المضبوطات
المضبوطات

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين عدة حملات تموينية؛ لإحكام الرقابة على الأسواق، والتفتيش على المحال التجارية؛ للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية، وبأسعار مناسبة للمواطنين، والتأكد من تقديم منتج آمن للمستهلك.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بالمتابعة الدائمة للحالة الاقتصادية والسلع بالأسواق، والتأكد من صلاحيتها والتصدي لاحتكار السلع والغش التجاري.

ضبط سلع غذائية مجهولة المصدر بحملة تموينية بالإسماعيلية | أهل مصر

ضبط سلع غذائية مجهولة المصدر بحملة تموينية بالإسماعيلية

‏‎

وأسفرت الحملة عن ضبط أحد المحال وبه كمية تقدر بـ٥٠٠ عبوة عصير مجهول المصدر، كما تم ضبط مخبزين لتصرفهم في كمية من الدقيق البلدي المدعم تقدر بـ ٦ أطنان دقيق.

وتم تحرير ٤٩ محضرا تموينيا متنوعا خلال الحملات التموينية على المخابز والمحال التجارية، فيما يخص الرقابة على المحال التجارية، كانت عبارة عن ٩ محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و٤ محاضر للبيع بأزيد من السعر، و٧ محاضر لعدم حمل شهادة صحية، ومحضر سلع مجهولة المصدر.

‏‎وفي مجال الرقابة على المخابز، تم تحرير ٦ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، ومحضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و٦ محاضر لعدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و ٧ محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و٥ محاضر عدم نظافة أدوات العجن، ومحضرين توقف عن الإنتاج، ومحضر تصرف في الدقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً