اعلان

انتظام امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة دون شكاوى

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

انتظمت اليوم، أعمال امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2022/2023 بـ 220 لجنة في محافظة البحيرة، في يومها الأول وسط حالة من الهدوء والنظام، دون شكاوى.

وأكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن اليوم شهد أداء الطلاب لامتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية خلال الفترة من 9,00 صباحا وحتى 1,30 ظهرا أمام 220 لجنة بالإدارات التعليمية الـ18 بالمحافظة والتي من المقرر أن تستقبل 30536 طالبا وطالبة لاداء امتحانات الدور الثاني اعتبارا من اليوم وحتى الخميس 27 يوليو.

جدول امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2023 في البحيرة - المحافظات -  الوطن

انطلاق امتحانات الدور الثاني للإعدادية المهنية

وأشار وكيل الوزارة أنه وبالتزامن مع انطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الاعدادية العامة انطلقت امتحانات الإعدادية المهنية أمام عدد ١٤ لجنة تستقبل ٤١٣ طالبا طالبة، بالإضافة الى امتحانات الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع.

وشدد وكيل الوزارة على الالتزام بكافة الضوابط والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية وتوفير الجو المناسب والهدوء وكافة سبل الراحة والأمان لضمان حسن سير الامتحانات ورفع درجة الاستعداد.

وأشار الديب إلى أنه روعى بجدول الامتحانات اعتبار غدا الأحد 23 يوليو إجازة في ضوء قرار رئيس الوزراء واحتفالا بالذكرى 71 لثورة 23 يوليو المجيدة، كما تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وربطها بغرف عمليات مماثلة بكل إدارة لمتابعة سير الامتحانات وتذليل ما يعترضها من معوقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل