اعلان

نيابة الإسماعيلية تحبس تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات

مجمع محاكم الأسماعيلية
مجمع محاكم الأسماعيلية

قررت نيابة مركز الإسماعيلية، حبس تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات للإتجار في المواد المخدرة وخاصة نبات الحشيش .

بداية الواقعة

ألقت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد جمال القبض على المتهم وبحوزته المواد المخدرة بعد تسلمه لها خلال الفترة الماضية وقبل توزيعها علي صغار التجار.

وتم تشكيل مأمورية مكبرة بمشاركة النقباء مصطفى العدوي ومنان صلاح وسيد نصر الله ومحمود طارق معاونو مباحث مركز الإسماعيلية في ضبط المتهم ويدعي 'عبدالباسط.م.ع'، مقيم بمنطقة كيلو 11 التابعة لدائرة المركز وبحوزته 325 طربة من مخدر الحشيش المضبوط .

وداهمت المأمورية منزل المتهم بمنطقة كيلو 11 بعد تأكد ضباط المباحث من إخفائه لكمية من المخدرات داخل أحد المخازن السرية بمنزله وبتفتيش المنزل تم العثور على المواد المخدرة المضبوطة.

ضبط المخدرات قبل توزيعها على صغار التجار

وأشارت تحريات ضباط المباحث الجنائية إلى أن المتهم يعد من أخطر العناصر الإجرامية التي تعمل في الإتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الحشيش وتوزيعه على صغار التجار.

وأصدرت نيابة الإسماعيلية قرارها السابق بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقررت إرسال وعرض عينة من المواد المخدرة على المعمل الكيميائي لبيان ما بها من مخدر، وإرفاق نتيجة تقرير فحص العينة في أوراق القضية، كما طلبت تحريات المباحث الجنائية حول نشاط المتهم وواجهته بالمواد المخدرة المضبوطة بحوزته من مخدر الحشيش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب