اعلان

أمن بني سويف يكثف الجهود لكشف غموض مقتل شاب في ظروف غامضة بالفشن

مستشفى الفشن المركزى
مستشفى الفشن المركزى

تكثف قوات الأمن بمركز الفشن جنوب بني سويف، من جهودها لكشف غموض مقتل شاب متأثرا بإصابته بآلة حادة فى الرقبة، على حد قول الأهالى بقرية بنى صالح.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما استقبلت مستشفى الفشن المركزي، جثة شاب أربعيني وادعاء أهليته تعرضه للضرب من آخرين بآلة حادة في الرقبة، وتم إيداع جثته داخل المشرحة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة.

مباحث بني سويف» تكشف لغز العثور على جثة شاب في منطقة صحراوية - المحافظات -  الوطن

حادث مقتل شاب بقرية بنى صالح بمركز الفشن

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا من نقطة شرطة مستشفى الفشن المركزي يفيد بوصول جثة لشخص في بداية العقد الخامس من العمر إثر تعرضه للضرب في الرقبة بآلة حادة من آخرين، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى موقع الحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها وإخطار جهات التحقيق.

قرية بنى صالح بمركز الفشن

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي، معوض ربيع، 40 عامًا، مقيم بقرية بني صالح، جثة هامدة، ادعاء ضرب من آخرين على حد قول الأهالى بالقرية، وتم إيداع جثته داخل ثلاجة الموتى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، والانتهاء من تصاريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً