اعلان

تشييع جنازة شاب لقي مصرعه في بيارة صرف صحي بالفيوم.. «كان رايح فرح أخته»

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

شيّع المئات من أهالي منطقة منشأة البكري، اليوم الأربعاء، جثمان الشاب إسلام عطية، ضحية 'تخفيف الأحمال' بمحافظة الفيوم، إثر سقوطه في بيارة الصرف الصحي، بحي منشأة البكري أثناء ذهابه للاحتفال بزفاف شقيقته الصغري، وهو يستقل دراجة بخارية، وسط حالة من الحزن والأسى وانهيار أسرته من البكاء.

وبفعل المفاجأة، سقط الشاب في البيارة بسبب الظلام نتيجة تخفيف أحمال الكهرباء، ما أدى إلى دخول الأسياخ في صدر الشاب، فلقي مصرعه في الحال، وتحول حفل الزفاف إلى مأتم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام.

الشاب المتوفي

مصرع شاب بسبب تخفيف "أحمال الكهرباء" بالفيوم

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد سامح عزب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث سقوط شاب في حفرة بيارة صرف صحي يدعى 'إسلام عطية' بحي منشأة البكري جنوب مدينة الفيوم، بسبب عدم وجود إشارات تحذيرية والظلام الدامس بسبب فصل التيار الكهربائي لتخفيف الأحمال.

موقع الواقعةبيارة الصرف الصحي المتوفي بها الشاب

تحريات المباحث

وأكد تحريات المباحث برئاسة المقدم حسين فواد رئيس مباحث قسم شرطة ثان الفيوم أن سبب الوفاة دخول أسياخ حديدية لبيارة صرف صحي في صدر المجني عليه، بعد أن سقط بدراجته البخارية أثناء زفاف شقيقته في البيارة التي لم يكن حولها أي إشارات تحذيرية.

أقوال الأهالي

وذكر عدد من أهالي المنطقة، أنه في ظل تخفيف الأحمال التي تؤدي إلى ظلام دامس في المناطق الشعبية، كما أن شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي تركت هذه البيارة يخرج منها أسياخ حديد منذ أكثر من 6 أشهر دون وضع أي علامات تشير إلى وجود منطقة خطرة، أو إشارات تحذر المارة تضاء ليلا.

وتحرر محضر بالواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة تسليم الجثمان إلى لذويه لدفنه في مقابر الأسرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين