اعلان

محافظ قنا يطمئن على مصابي تسريب الكلور بالمستشفى العام: حالتهم مستقرة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

توجه اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا إلى مستشفى قنا العام، للاطمئنان على حالة مصابي واقعة تسريب غاز الكلور الذي حدث بمدينة العمال بوسط مدينة قنا، يرافقه الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد الديب مدير المستشفى.

جانب من المتابعة

جميع مصابي تسريب الكلور في قنا حالتهم مستقرة

وأكد محافظ قنا، أنه تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، ووضعهم على أجهزة التنفس، وجميع الحالات مستقرة، موجها بضرورة استمرار متابعة الحالات وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم لحين تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

جانب من المتابعة

كانت البداية تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد إصابة عدد من الأشخاص بحالات اختناق إثر استنشاق مادة الكلور في منطقة مدينة العمال بمدينة قنا.

جانب من المتابعة

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة سيدة وإصابة عدد من الأشخاص بحالات اختناق استنشاق مادة الكلور في منطقة مدينة العمال بمدينة قنا؛ بسبب تسريب مادة الكلور من محطة صرف صحي في مدينة العمال.

جرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا