اعلان

بطعنة في الرقبة.. تتخلص من زوجها بمساعدة طليقها في بني سويف

المجنى عليه
المجنى عليه

تمكنت قوات المباحث بمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، برئاسة الرائد عماد عثمان، من كشف غموض العثور على جثة شاب، لقي مصرعه متأثرا بإصابته نتيجة طعنه بآلة حادة في الرقبة، بقرية بني صالح، كما تم القبض على مرتكبي الواقعة.

تتخلص من زوجها بمساعدة طليقها طعنا بآلة حادة بالفشن

وتبين أن الزوجة وتدعى إيمان، تعاونت مع طليقها المدعو محمد، لقتل الزوج، معوض، البالغ من العمر 40 سنة، ويقيم بقرية بني صالح، وذلك لأسباب غير معلومة حتى الآن، وذلك بطعنه في رقبته، وإلقاء 'مية نار' على وجهه، بحسب ما ذكر أحد شهود العيان.

العثور على جثة شخص بقرية بنى صالح بمركز الفشن

وتعود بداية الواقعة حينما استقبلت مستشفى الفشن المركزي، جثة شاب أربعيني، إثر تعرضه للضرب من آخرين بآلة حادة في الرقبة، وتم إيداع جثته داخل المشرحة، واستدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا من نقطة شرطة مستشفى الفشن المركزي، يفيد بوصول جثة لشخص يبلغ من العمر 40 سنة، وتعرضه للضرب في الرقبة بآلة حادة من آخرين.

واستقبل مستشفى الفشن المركزي، معوض ربيع، 40 عامًا، مقيم بقرية بني صالح، جثة هامدة، إثر ضربه بآلة حادة، وتم إيداع جثته داخل ثلاجة الموتى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، والانتهاء من تصاريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (1-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول السيتي