اعلان

بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل حفيد الفنان علي الكسار بالبحيرة

الضحية عمرو الكسار حفيد الفنان علي الكسار
الضحية عمرو الكسار حفيد الفنان علي الكسار

تبدأ الدائرة رقم 11 بمحكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار ضياء محمد هريدي، بعد قليل، نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة قتل عمرو الكسار، حفيد الفنان الراحل علي الكسار.

بداية أحداث الواقعة

تعود أحداث الواقعة، عندما لقي شخص مصرعه بقرية أم صابر التابعة لدائرة مركز شرطة بدر، دهسًا بالسيارة من أحد الأشخاص، إثر مشادة كلامية بسبب قيادة ابن المتهم للسيارات بسرعة جنونية داخل القرية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بدر، يفيد باستقبال المستشفى 'عمرو.ا'، جثة هامدة، جراء اصطدام سيارة به بقرية أم صابر التابعة لذات المركز، وتم إيداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن سبب الواقعة معاتبة المجني عليه 'عبادة ح' مقيم بقرية أم صابر على قيادة ابنه السيارة بسرعة جنونية في الشوارع بالقرية، مما يعرض حياة المارة للخطر، فقام بدهسه، مما نتج عنه وفاته في الحال، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى بدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة بدر إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى 'عمرو.ا'، مقيم قرية أم صابر التابعة لذات المركز، وانتقل فريق من جهات التحقيق لمكان الواقعة لمناظرة الجثة، وقرر المستشار محمد سليم، وكيل النائب العام برئاسة المستشار إبراهيم المنشاوي، رئيس نيابة مركز شرطة كوم حمادة، التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وتكليف إدارة البحث الجنائي بعمل التحريات اللازمة حيال الواقعة.

تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي

من جانبه قرر اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، من مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد أحمد السكران، رئيس مباحث المديرية، لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها، تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت قررت جهات التحقيق بمركز شرطة كوم حمادة، حبس تاجر وابنه 4 أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد لهما في المواعيد القانونية، على خلفية قيامهم بدهس شخص بسياراتهم.

كما قررت جهات التحقيق حبس صديق المتهم الأول لمشاركته ووجوده مع المتهمين الأول والثاني في دهس شخص بالسيارة عقب قيام المجني عليه بمعاتبة المتهم الثاني لقيادة السيارة برعونة وعلى إثرها قام المتهم الثاني بالاستعانة بوالده، وقاما بدهس المجني عليه بذات السيارة وذلك بقرية أم صابر التابعة لدائرة مركز شرطة، بدر بمحافظة البحيرة، وتبين أن المجني عليه هو حفيد الفنان علي الكسار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق