اعلان

إزالة 5 حالات تعد على أملاك الدولة في قنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، في قنا، حملات لإزالة التعديات على البناء دون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، استهدفت إزالة 5 حالات تعد بالبناء على أراضى أملاك الدولة، بدائرة الوحدة المحلية لقرية السلامية.

جانب من الحملة

حملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة بنجع حمادي

وقال أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، إن الحملات تأتى فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص، والعمل على رصد المخالفات وااتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جانب من الحملة

وأوضح 'أنور'، أن الحملة التى شنتها الوحدة المحلية لقرية السلامية شملت إزالة 5 حالات تعدٍ، الأولى عبارة عن بناء سور بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت عبارة عن سور على أرض أملاك دولة على مساحة 6 أسهم بنجع قابول، والثانية على مساحة قيراط بحوض الساحل القبلى زمام الغربى بالسلامية عبارة عن بناء حائط بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت وتشوينات طوب أبيض.

جانب من الحملة

وأضاف أن الحالة الثالثة على مساحة قيراط حوض مكرم زمام الهيشة عبارة عن بناء سور بالطوب الأبيض والأسمنت بارتفاع مترين ونصف، والرابعة تعدٍ على أرض أملاك الدولة بالزراعة باستصلاح مساحة 12 قيراطًا، ووضع تربة وتمهيدها باللودر والمعدات الثقيلة، تمهيدا لزراعتها وتم وقف الأعمال وإزالة التشوينات ورفعها بحوض حاجر الجبل بنجع العرب زمام الهيشة، والخامسة فك شدة خشبية لسقف دور أرضى على مساحة قيراط بنجع عايد الهيشة.

جانب من الحملة

وأكد رئيس محلية نجع حمادي، أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون، وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشددًا على رؤساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم، لأي حالة تعد، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وفرض هيبة الدولة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار