اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط مخزن غير مرخص لتجميع وتهريب المواد البترولية

النشرة
النشرة

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

اليوم الـ35 من فعاليات مبادرة 100 يوم صحة بالأقصر

واصلت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، مبادرة 100 يوم صحة، بنجع الطويل إدارة البندر، لليوم الخامس

والثلاثين، لدعم المرضى، ومعالجتهم مجانا. وتم الكشف عن مرضى الضغط والسكر، والاعتلال الكلوي، وصحة المرأة، ببندر الأقصر، ووحدة الزينية قبلي، وتمت المبادرة تحت شعار انزل واطمن على صحتك بالمجان، كما تواصل الحملة فعالياتها لتجوب كافة أنحاء المحافظة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط مخزن غير مرخص لتجميع وتهريب المواد البترولية في الأقصر

شكلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، لجنة من الأعضاءوالمسئولين، لتشديد الرقابة على الأسواق والأسعاروالمخازن، والمواد البتروليه، وضبط المخالفين، وتمكن رجال المديرية من ضبط مخزن غير مرخص للحيازة والتجميع، وتهريب المواد البترولية بناحية الزينية، شمال الأقصر، كما تم ضبط 4 سيارات نقل فنطاس لتهريب المواد البترولية، وموتوري سحب ورفع المواد...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق ملتقى ريحانة للتوعية بـ'الصحة والتحرش' في الأقصر

أقيمت اليوم الأحد، أولى فعاليات برنامج ملتقى ريحانة عن 'الصحة والتحرش' بمركز شباب الاقالتة، غرب محافظة الأقصر، بمشاركة 40 فتاة من أعضاء المركز، لتنفيذ البرنامج التعريفي لملتقى ريحانة وتمكين زيادة الوعي لدى البنات.ويتضمن البرنامج التعريف على المحاور الأساسية 'الصحة والتحرش' وقيادة الكشف المبكر على سرطان الثدي، فن الاتيكيت،

والتعرف على أمثل الآليات لمواجهة أي صعوبات قد تواجههن، والتغذية السليمة من خلال مشرفة وحدة ريحانة والفتيات الحاصلات على الدورة ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram