اعلان

أخبار قنا اليوم.. نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال ساعات

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

نتيجة الثانوية العامة 2023 بقنا خلال ساعات.. رابط الحصول عليها

ينتظر نتيجة الثانوية العامة 2023، آلاف الطلاب وأولياء أمورهم في محافظة قنا للحصول على نتائجهم، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن نسب نجاح الثانوية العامة 2023 في عدد من المواد، والتي جاءت مبشرة، وذلك قبل ساعات من اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 وإعلانها بشكل رسمي.

نتيجة الثانوية العامة

تخفيض رسوم مرحلة الدراسات العليا على العاملين الدائمين بجامعة جنوب الوادي

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة على تفعيل لائحة الليسانس بنظام الساعات المعتمدة بكلية الحقوق اعتبارا من العام الجامعي 2023/2024.

انتشال جثة شاب غرق منذ 3 أيام في نهر النيل بقنا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم الأحد، من انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقًا منذ 3 أيام داخل مياه نهر النيل بمنطقة الخزان في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

رصد مبيعات وهمية بمخبز بلدي في قنا

أعلنت مديرية التموين بمحافظة قنا، قيام الإدارات التموينية بدائرة المحافظة، اليوم الأحد، بحملات، بناء على توجيهات المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، بشأن تشديد الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية، والتي أسفرت عن ٣٠ مخالفة تموينية متنوعة.

مصرع وإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة بقنا

لقي شاب مصرعه، وأصيب آخر، اليوم الأحد، إثر انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة بمدينة نقادة، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى.

بدء تلقي طلبات التحويل بكليات جامعة جنوب الوادي.. 12 أغسطس المقبل

أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، عن بدء تلقي طلبات التحويل ونقل القيد من وإلى كليات الجامعة ومعاهدها في العام الجامعي 2023/2024 م اعتباراً من يوم السبت 12 أغسطس حتى يوم الخميس 14 سبتمبر 2023م.

WhatsApp
Telegram