اعلان

الرابع على الجمهورية بالثانوية العامة بالبحيرة: اعتمدت على القنوات التعليمية ومثلي الأعلى والدتي

كريم ناصر الرابع علي الثانوية العامة
كريم ناصر الرابع علي الثانوية العامة

أعرب الطالب كريم ناصر عبد الفتاح محمد سلام، عن سعادته، عقب تفوقه وحصوله على المركز الرابع في الثانوية العامة شعبة علمي علوم، وذلك بعدد درجات 401، وهو طالب بمدرسة بدر الثانوية بنين التابعة لإدارة التحرير التعليمية، بمحافظة البحيرة.

العشرة الأوائل على مستوي الجمهورية

وقال الرابع علي الثانوية العامة في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أنه لم يتوقع أن يكون من العشرة الأوائل على مستوي الجمهورية، لافتا إلى أنه سيلتحق بكلية الطب، ومثله الأعلى والدته التى تعمل بإدارة التحرير التعليمية، التي دعمته وساندته حتى أصبح من العشرة الأوائل على مستوي الجمهورية في الثانوية العامة.

وأوضح أن تفوقه لم يكن في المرحلة الثانوية، فحسب بل كان متفوقا في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، وكان يحصل على مراكز متقدمة، لافتا إلى حصوله على الدروس الخصوصية بجانب اعتماده على المدرسة والكتب الخارجية والقنوات التعليمية.

وعن عدد ساعات المذاكرة، قال 'كريم'، بأنه كان يذاكر في بداية العام الدراسى من 4 إلى 6 ساعات ومع قرب الامتحانات كان يذاكر نحو 7 ساعات يوميا، مؤكدا أيضا بأنه من محبي ومشجعي النادي الأهلي.

نائب محافظ البحيرة تهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة

وكانت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، قامت بإجراء اتصالاً هاتفياً قدمت خلاله التهنئة لأوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة والحاصلين علي مركزي الأول مكرر والرابع على مستوى الجمهورية.

حيث قدمت التهنئة للطالب زياد عادل السعيد محمد، بمدرسة حامد عبد الرازق الثانوية المشتركة التابعة لإدارة أبو المطامير التعليمية، والحاصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى الشعبة العلمية، علوم، بمجموع 403 درجة.

كما قدمت نائب محافظ البحيرة، التهنئة للطالب كريم ناصر عبد الفتاح محمد سلام، بمدرسة بدر الثانوية بنين التابعة لإدارة التحرير التعليمية، والحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى الشعبة العلمية، علوم، بمجموع 401 درجة، مشيرة إلى أنه سيتم تحديد موعد لتكريمهم بديوان عام المحافظة، لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً