اعلان

جدول انقطاع التيار الكهربائي في الفيوم (تفاصيل)

جدول انقطاع الكهرباء في الفيوم
جدول انقطاع الكهرباء في الفيوم

تستعرض موقع «أهل مصر» مواعيد انقطاع الكهرباء في مدن وقرى محافظة الفيوم، وذلك ضمن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التي سيتم تنفيذها بدءً من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، في المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول، وذلك حسب بيان رئاسة مجلس الوزراء.

جدول انقطاع الكهرباء بالفيوم جدول انقطاع الكهرباء بالفيوم

عقدت لجنة إدارة الأزمات اجتماعها، بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة خطة تخفيف الأحمال الكهربائية على مستوى الجمهورية، وكذا تنفيذ الإجراءات التي أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي، في إطار التعامل مع ملف تخفيف أحمال الكهرباء نتيجة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، في ظاهرة غير مسبوقة.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء

وصرح السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، بأن لجنة الأزمات تضم في عضويتها ممثلين لعدد من الوزارات والجهات المعنية، لافتا إلى أن خطة تخفيف الأحمال الكهربائية التي تم إعدادها بالتنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول، تشمل 24 محافظة من محافظات الجمهورية، ويستثنى من هذه الخطة محافظات: مطروح، وجنوب سيناء، والبحر الأحمر، وذلك نظرا لقلة معدلات الاستهلاك بتلك المحافظات للطاقة الكهربائية.

جدول انقطاع الكهرباء بالفيوم جدول انقطاع الكهرباء بالفيوم

وطبقا لخطة وزارة الكهرباء، في حالة حدوث أعطال طارئة أثناء أو خلال اليوم بأي منطقة خارج خطة تخفيف الأحمال يتم إبلاغ وزارة الكهرباء عبر الأرقام الخاصة بكل شركة، كما تقوم وزارة البترول والثروة المعدنية بالاستمرار في توفير المستلزمات البترولية الخاصة بتشغيل محطات التوليد الكهربائية.

وأوضح السفير نادر سعد، أن لجنة الأزمات، صدر عنها عدد من القرارات والتكليفات، حيث أكدت اللجنة أهمية استمرار قيام وزارة الكهرباء بموافاة لجنة الأزمات بأي تعديل طارئ على خطة تخفيف الأحمال الكهربائية طبقا لمستحدثات وظروف التشغيل اليومية، وذلك لنشرها على مختلف مواقع التواصل ووسائل الاعلام، بحيث تكون متاحة للمواطنين على مستوى الجمهورية.

جدول انقطاع الكهرباء بالفيوم جدول انقطاع الكهرباء بالفيوم

كما تضمنت التكليفات متابعة قيام وزارة الشباب والرياضة بإقامة جميع المباريات الرياضية بداية من الساعة السادسة مساء خلال شهري 'أغسطس – سبتمبر'، وعدم إقامة المباريات خلال الفترة المسائية على الاطلاق، مع التأكيد على غلق مختلف الكشافات الخاصة بالملاعب والاستادات ومراكز الشباب، في الأوقات خلاف أوقات المباريات.

وأوضحت وزارة الكهرباء والطاقة في بيانها الذي حصل موقع أهل مصر، على نسخة منه ، جدول قطع الكهرباء في محافظة الفيوم

وصرح مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة في بيان وزارة الكهرباء حول جدول قطع الكهرباء في محافظة الفيوم ، حيث أوضحت الشركة في بيانها أنه “يتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الأحمال طبقًا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار'.

جدول انقطاع الكهرباء بالفيوم جدول انقطاع الكهرباء بالفيوم

جدول انقطاع التيار الكهربائي في الفيوم

وطالب بيان الشركة: “نهيب بالمواطنين عدم استخدام المصاعد خلال الفترة المحددة للفصل حفاظًا على سلامتكم، مع الأخذ بالاعتبار .

وأكد المصدر المسئول أن الشركة أعلنت عن احتمالية فصل التيار في تمام الساعة 11:50 دقيقة أو 12:10 على سبيل المثال، وفي حال عدم حدوث ذلك خلال الوقت المحدد، فلن يتم فصل التيار خلال تلك الساعة.

وقال المتحدث باسم الكهرباء والطاقة أنه إذا لم يحدث انقطاع للتيار، فقد يتم فصله في تمام الساعة التالية، وأن مدة انقطاع التيار تختلف بين المدن ونسبة الأحمال بها، وأنه قد يستمر قطع التيار لأكثر من ساعة في اليوم الواحد.

وأشار المتحدث باسم الكهرباء والطاقة أنه إذا لم يحدث انقطاع للتيار، فقد يتم فصله في تمام الساعة التالية، وأن مدة انقطاع التيار تختلف بين المدن ونسبة الأحمال بها، وأنه قد يستمر قطع التيار لأكثر من ساعة في اليوم الواحد.

جدول قطع الكهرباء في محافظة الفيوم

ويستعرض موقع' أهل مصر 'جدول قطع الكهرباء في الفيوم، وفقا لتفسير المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، حيث من المحتمل أن يتم قطع التيار الكهربائي بالتناوب على مدار اليوم كالتالي:

في الوقت من الساعة (١:٥٠) الى (٢:١٠)

في الوقت من الساعة (٢:٥٠) الى (٣:١٠)

في الوقت من الساعة (٣:٥٠) الى (٤:١٠)

في الوقت من الساعة (٤:٥٠) الى (٥:١٠)

في الوقت من الساعة (٥:٥٠) الى (٦:١٠)

في الوقت من الساعة (٦:٥٠) الى (٧:١٠)

في الوقت من الساعة (٧:٥٠) الى (٨:١٠)

في الوقت من الساعة (٨:٥٠) الى (٩:١٠)

في الوقت من الساعة (٩:٥٠) الى (١٠:١٠)

في الوقت من الساعة( ١٠:٥٠) الى (١١:١٠)

في الوقت من الساعة (١١:٥٠) الى (١٢:١٠)

في الوقت من الساعة (١٢:٥٠) الى (١:١٠)

WhatsApp
Telegram