اعلان

أخبار قنا اليوم.. مواعيد انقطاع الكهرباء والسيطرة على حريق في مخازن مستشفى دشنا

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

نتيجة الثانوية العامة 2023 بقنا.. "اعرفها من هنا"

اعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2023، بنسبة نجاح 78.8٪، وأعلن أسماء الأوائل، مساء أمس الأحد.

ويتساءل طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم عن رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023، للحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة

وزير الصحة يدعم مستشفى قنا العام باستشاريين للقضاء على قوائم الانتظار لإجراء عمليات القسطرة القلبية

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عن موافقه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، توفير 4 استشاريين قلب من جامعة قناة السويس للقيام بعمليات القسطرة القلبية للقضاء على قوائم الانتظار بمستشفى قنا العام، وذلك استجابة من وزير الصحة لطلبات السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ أثناء زيارته لمحافظة قنا.

السيطرة على حريق في مخازن مستشفى دشنا المركزي بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الاثنين، من السيطرة على حريق نشب حريق في مخازن مستشفى دشنا المركزي، بمقرها المؤقت بقرية فاو قبلي شمال محافظة قنا.

مواعيد وجدول انقطاع الكهرباء في قنا وفقًا لخطة تخفيف الأحمال

ينشر «أهل مصر» مواعيد انقطاع الكهرباء في مدن وقرى محافظة قنا، وذلك ضمن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءً من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، في المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول، وذلك حسب بيان رئاسة مجلس الوزراء.

الدكتور أحمد عكاوى قائمًا بأعمال رئيس جامعة جنوب الوادي

أصدر الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرارًا بتعيين الدكتور أحمد عكاوي عبدالعزيز، الذي يشغل منصب نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون الدراسات العليا والبحوث، قائمًا بعمل رئيس جامعة جنوب الوادي اعتبارًا من ١ /٨ /٢٠٢٣، خلفًا للدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، لحين الانتهاء من إجراءات تعيين رئيس جديد لجامعة جنوب الوادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً